إنه وقت السفر والرحلات، بالتأكيد تريد أن تجعل هذه العطلة لا تنسى، هذا بالإضافة إلى الاستمتاع بالرحلة، لذا احرص على أن تقتني هذه الأشياء معك:

أشياء يجب أن تأخذها معك هذه العطلة:

1- طابعة الصور المحمولة من HP

hp-sprocket-portable-photo-printer

إنها الطابعة المحمولة، والتي ستمكنك من طباعة صورك أثناء الرحلة بدلا من الاحتفاظ بها إلكترونية فقط، وهو ما سيوثق هذه الرحلة بكل مغامراتها. الجميل في هذه الطابعة من HP أنها تتوافق مع الأجهزة العاملة على أندرويد أو آيفون وذلك من خلال تطبيق مجاني، لذا فهي تقريبا ستناسب الجميع وبسعر معقول. اشتروها الآن.

2- سماعات الأذن

earbuds

بالطبع ستكون رفيقتك في الرحلة، فما أجمل التنزه وسط نغمات الموسيقى، كما أنك أيضا ستحتاج إليها في محادثة أهلك، خاصة مع تطور مميزاتها للسماعات اللاسلكية وتقنيات عزل الضوضاء وتنقية الصوت، هذا بالإضافة إلى امتلاكها لبطاريات طويلة العمر. اختر الأفضل لك ولهاتفك.

3- booq Slimpack

booq-slimpack

أكثر المسافرين هم من محبي التصوير، لذا فإن كنت أحدهم، يفضل أخذ هذه الحقيبة معك، والتي تتسع لما يصل إلى أربعة عدسات، بالإضافة إلى ماك بوك أو أي كمبيوتر لوحي بحجم 12 بوصة، كما يوجد عدة أماكن للحفاظ على الملحقات، هاتفك الذكي، أشيائك الخاصة، لذا فمن خلال هذه الحقيبة ستتمكن من نشر مغامراتك على إنستجرام وسناب شات بكل سهولة وأمان عن طريق الحفاظ على كاميرتك، خاصة وأن هذه الحقيبة مضادة للماء. نعتقد أن الرمادية منها مثالية لك. شاهدها.

4- القارئ الإلكتروني من أمازون

kindle-paperwhite-e-reader

نعم، نعرف أن موضة القراءة الحية من الكتب في أواخر عهدها الآن، وإن كان مازال لها رونق خاص، ولكنك في السفر تبحث عن كل ما قل وزنه وزادت فائدته، ودائما ما يكون السفر وقت مثالي للقراءة، وبدلا من اقتناء كتابين أو أكثر بوزن ثقيل، أو تضييع وقت كبير في اختيار الكتاب الأنسب، يمكنك أخذ كل كتبك المفضلة من هذا القارئ الإلكتروني من أمازون، خاصة وأن بطاريته تدوم إلى أسابيع في الشحنة الواحدة! اشتريه ولن تندم.

5- شمسية

umbrella

لا تستهون بالأمر، فالشمسية لن تحميك فقط من الشمس، ولكن من المطر أيضا، لذا يجب أن تأخذها معك في هذا الوقت من العام والذي يشهد في العالم تقلبات مناخية كبيرة. اختر من بين الأحجام والأشكال والألوان والمزايا المختلفة.

6- محولات الجهد الكهربي والثلاثية

convertor

ستحتاج إليها بالتأكيد، فبدونها قد تكمل رحلتك دون هاتف أو كمبيوتر لوحي أو حتى كمبيوترك المحمول بسبب انتهاء شحن البطارية وعدم القدرة على إعادة شحنها مرة أخرى، لذا فستساعدك هذه المحولات في التغلب على هذه المشكلات في حالة اعتماد البلدة التي ستزورها على جهد كهربي وأنواع فيش كهربائية غير التي في بلدك. اختر الأنسب لك.

7- حقيبة النوم

sleeping bag

إن كنت تنوي القيام بتخييم أثناء الرحلة، يجب ألا تنسى حقيبة النوم، ويمكنك اختيار الحقيبة الحرارية المناسبة لفصل الشتاء. اشتريها الآن.

8- واقي الشمس Sunscreen

sunscreen

لن يحمي بشرتك من الشمس فقط، ولكنه سيقيها من الأتربة واختلاف حالة الطقس من بلدك إلى بلد الزيارة، لذا احرص على اقتناء أفضل الأنواع والماركات لأنها شئ يخص بشرتك. تعرف على الأنواع والأسعار.

يرجى العلم أن كل المعلومات المتوفرة عن المنتجات المذكورة في هذه المقالة وخاصة فيما يخص الأسعار والألوان والأنواع ترجع إلى المتاجر الأمريكية، وأن لها الحق في تغيير هذا دون الرجوع إلينا أو إخطارنا، لذا ننصح عملائنا بشكل دائم بضرورة زيارة هذه المتاجر قبل الشراء للتأكد من كل شئ.