هناك من يجد أن أداء التمارين الرياضية شئ صعب، خاصة لهؤلاء المبتدئون والذين قرروا اتخاذ نمط رياضي صحي، لذا فإن هذه الملابس الرياضية الذكية وملحقاتها ستسهل عليكم المهمة!

بنطلون بوسط عالي من CodeFit

يتميز هذا البنطلون بالوسط العالي والقابل للتعديل، بحيث يمكن من خلاله ضغط البطن بشكل سلس أو الخصر، كما أنه يمنعه من الانزلاق إلى الأسفل أثناء أداء التمارين الرياضية وهو ما يمنع التعرض لأي موقف محرج أثناء التمارين. يمكنك شرائه من هنا.

محفظة رياضية ذكية

من أكثر ما يواجهه الرياضيون حول العالم مشكلة حمل الأشياء الخاصة معهم، ولأن الحقيبة لا تناسب الكثير من التمارين الرياضية نظرا لأنها حمل على الظهر أو الأكتاف، فإن هذه المحفظة الذكية التي تأتي على شكل حزام ستحل هذه المشكلة تماما، حيث يمكنك من خلالها حفظ أموالك، بطاقاتك الهامة، والأهم هاتفك المحمول لتستمتعين بالموسيقى أثناء أداء التمارين. المميز أيضا أنها متوفرة بالعديد من الألوان المفضلة من قبل النساء. يمكنك شرائها من هنا.

جوارب ذكية

من أكثر التخوفات التي تواجه المقبلين على أداء التمارين الرياضية بشكل مستمر مشكلة آلام القدمين، حيث أنه في البداية يصاب الرياضيون بآلام القدم حتى تعودهم على ذلك، لذا فإن هذه الجوارب الذكية تساعد على الحد من آلام القدم وتقليلها بالإضافة إلى تحسين الدورة الدموية لتجعلك تستمتعين بأوقاتك الرياضية. يمكنك الحصول عليه من هنا.

حامل لهواتف آيفون

هل أنت ممن يستعملون هواتفهم في مراقبة النشاط البدني والرياضي؟ إنه المنتج المناسب لك، حيث إنه حامل صغير مخصص لهواتف آيفون من 6 إلى 7 وذلك لتمكين ممارسي الرياضة من حمل هواتفهم للاستفادة منهم في مراقبة نشاطهم البدني من عدد السعرات الحرارية المفقودة، معدل نبضات القلب، عدد الخطوات والمسافات المقطوعة وغيرها الكثيرين. يمكنك شرائه من هنا.

جورب الركبة

إنه مناسب لجميع أنواع الرياضات تقريبا، حيث يمكنك ارتداءه في جميع الأنشطة سواء في الهواء الطلق أو بالأماكن المغلقة، حيث تدعم عضلات الركبة وتساهم في الحد من آلامها، كما أنه يقلل من الالتهابات والتورم ويحفز من تدفق الدم. احصلي عليه من هنا.

تيشيرت أنيق

من قال أن الأناقة لا تساهم في الاستمتاع بالرياضة؟ نعم، هذا التيشيرت الأنيق المتوفر في مجموعة واسعة من الألوان سيساهم في إسعادك أثناء أداء الرياضات المختلفة وذلك نظرا لأناقته وتميزه بمقاومة الكسرات لذا فيمكنك غسله وارتداءه فورا دون الحاجة لكيه، كما أن قماشته الخفيفة تتميز بالتجفيف السريع والمط ليناسب أنماط الجسم المختلفة. اشتريه من هنا.

مجموعة التنشيف السريع

إن كنت من أصحاب البشرة الصحية دائمة التعرق، فإن هذه المجموعة للتنشيف السريع ستساعدك في استكمال أداء تمارينك الرياضية دون حرج أو ضيق، حيث يمكنها امتصاص المياه بشكل سريع ورائع. يمكنك شرائها من هنا.

هودي من نايك

نعم، فخامة الاسم تكفي، ولكننا لن نعتمد فقط على الفخامة، ولكن هذا الهودي يتميز بالأكمام الطويلة وهو ما يجعله يتناسب مع التمارين الرياضية في الهواء الطلق، خاصة في فصل الشتاء نظرا أنه مصنوع من الصوف. يأتي أيضا بشكل أنيق بلون سادة مع تمركز العلامة التجارية لنايك تحت فتحة الرقبة. يمكنك الحصول عليه من هنا.

المنتجات الموجودة في هذا الموضوع هي إرشادية في المقام الأول، لذا يجب قراءة تفاصيل كل منتج بشكل جيد قبل الشراء، أو سؤال التاجر عن أية معلومات قد تكون غامضة.