إيجاد هدية مناسبة للرجل من أكثر الأشياء المحيرة في هذا العالم، فماذا لو جاء عيد ميلاد رجلك الخاص أثناء الخطوبة؟ نعم سيكون الأمر أشبه بالمستحيل، ولكن لأنه لا يوجد مستحيل مع MyUS فسنساعدك في إهداء خطيبك هدية لا تنسى ستتمكنين بعدها من سرقة قلبه وعقله معا.

أمازون إيكو دوت

إنها فرصة رائعة لإهداء خطيبك هدية تكنولوجية دون إنفاق مئات الدولارات، فأمازون إيكو دوت يمكنه أن يفعل كل شئ له مثل قراءة الأخبار، استدعاء أوبر وتشغيل الصوت عن طريق الأوامر الصوتية. يمكنك شرائه من هنا.

ساعة تايمكس البنية من الستانلس والجلد

هل يتأخر خطيبك عليك في المواعيد؟ إذا إنها الهدية المناسبة، اهديه هذه الساعة الأنيقة والتي ستذكره دائما بمواعيدكما كما أنها تتوافر بمزيد من الخيارات والألوان. اشتريها من هنا.

بنطلون جينز Levi’s

لا يستغنى أي رجل عن البنطلون الجينز، فماذا لو كان Levi’s؟ اهديه هذا البنطلون الذي سيرافقه في معظم أيامه. اشتريه من هنا.

شاحن mophie المحمول للآيفون

هل يمتلك خطيبك هاتف آيفون؟ هل تفرغ بطاريته باستمرار؟ إنه الحل الأمثل والذي يضيف ما يقرب من 60% إلى عمر بطارية هاتفه هذا بالإضافة إلى سهولة حمله. اختاري بين اللونين الأحمر المميز والأبيض.

حذاء Palladium Pampa الرياضي

لا شئ يقال عن هذا الحذاء الرائع والمواكب للموضة، والذي يناسب أكثر فصل الشتاء، حيث سيحافظ على قدميه دافئة وجافة أيضا. يتوافر هذا الحذاء بألوان عدة اختاري الأفضل من هنا.

حقيبة Herschel

إنها هدية مناسبة للرجل الذي دائما ما يسافر من أجل العمل، حيث ستساعده في حمل أوراقه وأجهزته الذكية دون أن يخل بمظهره الكلاسيكي الرسمي. اشتريها من هنا.

ماكينة حلاقة براون

لا يوجد رجل على وجه هذه الأرض ليس بحاجة إلى هذه الماكينة والتي ستساعده في تهذيب شعر رأسه ولحيته أيضا. كما أن شكلها الفضي والأنيق يزيد من جمالها وأناقتها. اشتريها من هنا.

سوار كاجوال

إنه جزء من لوك رجلك، فاهديه هذا السوار الأنيق والذي يناسب الملابس الكاجوال والحديثة. اختاري اللون والتصميم الذي يناسب رجلك من هنا.