هل تريدين اختيار فستان مناسب لصديقتك لتكون وصيفتك في الزفاف؟ هل يسبب لك هذا الأمر توتر وحيرة؟ تسوقي الآن عبر الإنترنت وتخلصي من كل هذا، ستجدين المزيد من الخيارات المتاحة والتي جميعها رائعة ومناسبة لهذا الحدث.

كي تبدأين، قمنا بتجميع مواقعنا الإلكترونية المفضلة في الولايات المتحدة الأمريكية والتي توفر تسوق فساتين وصيفات العروس. تذكري أنه عندما تقومين بالتسوق عبر الإنترنت مع MyUS، فلن تدفعين ضريبة مبيعات أمريكية على مشترياتك، وستتمتعين بشحن دولي سريع وموثوق!

Nordstrom

Women wearing bridesmaids dresses from Nordstrom

نوردستروم لديه جميع أحدث الألوان والتصميمات في فساتين الوصيفات، من طويلة وأنيقة إلى قصيرة وعادية. ومع الفساتين التي يتراوح سعرها بين 75 دولارًا و 300 دولار، ستجدين فستان مثالي لكل ميزانية!

ASOS

Women dressed in ASOS bridesmaids dresses

للحصول على مجموعة رائعة من كل شيء تحتاجه وصيفات الشرف (بما في ذلك الفساتين!)، تحقق من مجموعة زفاف ASOS. لديهم أنماط متعددة من الطويلة، المنمق، بدون أكمام، وأكثر من ذلك للحصول على إطلالة فريدة للجميع. لديهم أيضًا وظيفة بحث رائعة تسمح لك بترتيب مجموعة كبيرة من الفساتين حسب الأناقة، العلامات التجارية، اللون، الطول، الحجم، والسعر، مما يجعل من السهل للغاية العثور على الفستان المثالي.

Macy’s

Women wearing bridesmaids dresses from Macy's

هل تبحث عن فساتين المصممين بأسعار رائعة؟ تحقق من Macy’s. لديهم بعض من أكبر أسماء المصممين، بما في ذلك Calvin Klein و Adrianna Papell، ولأن معظم الفساتين يقل سعرها عن 100 دولار، فهي صديقة للميزانية أيضًا!

David’s Bridal

Women wearing David’s Bridal bridesmaids dresses

David’s Bridal هي أكبر سلسلة متاجر عرائس أمريكية، وهي متخصصة في فساتين الزفاف، وفساتين الحفلات الراقصة، ونعم، فساتين وصيفات الشرف! لا يزخر موقع الويب الخاص بهم بفساتين وصيفات العروسة فقط بل بالأفكار أيضًا، مما يجعلها مصدرًا رائعًا إذا كنت تفكر في السير في اتجاه مختلف، مثل الفساتين غير المتوافقة والقابلة للتحويل أو الأنماط أحادية اللون.

Reformation

Women wearing bridesmaids dresses from Reformation

تبحثين عن فستان وصيفة الشرف الذي يمكنك ارتداءه بعد ذلك في مناسبة أخرى؟ تحققي من اختيار واحد من Reformation. لديهم فساتين مثالية لكل نوع من أنواع حفلات الزفاف، من المناسبات الرسمية إلى حفلات الشواطئ غير الرسمية والحديثة. والأفضل من ذلك كله، أنك ستتمكنين من حفظه في خزانتك لمناسبات مستقبلية.

Lulus

Women wearing bridesmaids dresses from Lulus

تخلصي من قضاء الأيام والليالي في متاجر الزفاف، وبدلًا من ذلك، توجهي إلى Lulus، وقومي بالتسوق من مجموعة مختارة من فساتين وصيفات الشرف، بأسعار معقولة، وألوان متعددة وتصميمات مبهرة. تسوقي حسب خط العنق أو طول الأكمام أو طول الفستان أو اللون أو المقاس للعثور بسرعة على ما تبحثين عنه بالضبط، أو يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الفساتين القابلة للتحويل والتي تجعل من السهل العثور على مظهر أنيق لكل وصيفة.

Revolve

Women wearing bridesmaids dresses from Revolve

تأسست Revolve في عام 2003، وأصبحت واحدة من أهم شركات الأزياء على الإنترنت مع أكثر من 500 علامة تجارية لكل من الرجال والنساء، لذلك ليس من المستغرب أنها واحدة من أفضل المواقع لفساتين العروسة والوصيفات. لديهم القليل من كل شيء، من العباءات الأنيقة والفساتين بلا أكمام إلى الفساتين الكبيرة والصغيرة في ألوان متعددة لتناسب كل نمط ومزاج.

تسوقي فساتين وصيفات العروسة عبر الإنترنت واشحني إلى جميع أنحاء العالم من الولايات المتحدة دون دفع أي ضرائب عندما تصبحين عضوة في MyUS.

تحاول MyUS تقديم أفضل خيارات التسوق المتاحة لأعضاءها، ومع ذلك فإن بعض تجار التجزئة قد تفرض قيود على عمليات الدفع عامة أو قيود على الدفع من دول معينة، لذا يمكنكم الاستفادة من خدمة المتسوق الشخصي التي توفرها MyUS لمساعدتكم في الشراء بسرعة وأمان ودون أي تعقيدات.