تتميز الولايات المتحدة الأمريكية بوجود بعض المنتجات الفريدة من نوعها، والتي لا يوجد لها مثيل في الدول العربية، فبعضها مجهول لدى كثير منا، وبعضها لا يباع في متاجرنا، وإنما تتواجد بشكل حصري في الولايات المتحدة الأمريكية، وإليك 7 من أفضل هذه المنتجات:

Doggles:

doggles

من المعروف عن الكلاب أنهم يحبون إخراج رأسهم من نافذة السيارة المتحركة، إلا أن هذه الهواية المفضلة للكلاب قد تؤدي إلى جفاف أعينهم، ومن هنا جاءت أهمية Doggles، والتي تعد بمثابة قبعة بها نظارة خاصة بالكلب الذي لديه حساسية من أشعة الشمس، ,وبنسبة كبيرة، فإن هذه النظارة لا تباع في معظم المتاجر العربية، ولكنها متاحة في أمريكا ويمكنك شرائها من هنا.

Snuggie:

snuggie

تمثل Snuggie بطانية زرقاء أو ملونة ذات أكمام يمكن ارتداؤها، تلك البطانية التي أصبح ارتداؤها بمثابة موضة عصرية، فقد تم بيع 20 مليون بطانية Snuggies، والتي أصبحت زي عام يرتديه الناس في الأحداث الرياضية، وعلى متن الطائرات، وذلك لأنهم لا يأبهون بالشكل الغريب الذي يبدو عليهم عند ارتدائها. يمكنك شراء واحدة من هنا.

Sticky Buddy ذات النتوءات:

sticky-buddy

تم بيع 500.000 وحدة من Sticky Buddy منذ أن تم إطلاقها في منتصف عام 2012، تلك الوحدات التي تم بيعها بشكل أساسي من خلال التليفزيون والإنترنت، حيث تتميز Sticky Buddy عن المنتجات العادية الأخرى بتلك النتوءات المطاطية الموجودة بها، والتي تسمى أيضا بالأصابع، والتي يمكنها إزالة الشعيرات من النسيج، حيث أنه يمكن استخدامها مع الأرائك، اللحف ومقاعد السيارات لالتقاط شعر الكلب، القطة، الفأر وشعر الإنسان أيضا. المزيد من المعلومات هنا.

Quivvers:

quivvers

إنها حقيبة على هيئة شريط يتم ارتداءه على الجسم، فيمكن أن يساعدك في حمل الهاتف الذكي، المحافظ وغيرها من الضروريات أثناء السفر أو ممارسة الرياضة. الذي يميز هذه الحقيبة عن الأخرى التي تباع أنه يتم تحميله على كافة أجزاء الجسم وليس البطن أو الظهر فقط مثل تلك التقليدية. اختر من الألوان والأشكال.

ملابس الحيوانات الأليفة:

dog-clothes

قد تجد الأساسية منها فقط في بلادك، ولكن دعونا نقول أن ما يباع في أمريكا من هذه الملابس مختلفة تماما، من حيث التنوع، الملائمة، الابتكار وكل شئ أخر. حتى يمكنك شراء أزياء تنكرية لحيواناتك الأليفة للاحتفال معهم بأي مناسبة. يمكنك اختيار الأفضل لحيوانك من هنا.

إناء طبخ ذكي:

smart-slow-cooker

للأسف لا تباع هذه الإناءات في الوطن العربي، ولكن إن عرفت مزاياها فقد تشتري واحدة الآن! يتميز هذا النوع من الإناءات بأنه ذكي، حيث يمكنه الطبخ بلاد منك وعدة أصناف في آن واحد، على أن تقوم أنت بالتحكم فيه عبر الهاتف الذكي، وهو ما سيمكنك من طبخ الطعام وأنت في عملك. تتواجد هذه الإناءات بأحجام مختلفة وأشكال أيضا. اختر الأنسب.

هناك المزيد من المنتجات الأخرى والتي يمكنك شرائها من أمريكا فقط، خاصة تلك المرتبطة بالماركات الأمريكية، ولكن لم نرد أن نذكرها في هذا التقرير، بل بحثنا عن المنتجات العامة، ولكن بشكل عام، يمكنك التعرف على المنتجات التي يمكنك شرائها من أمريكا وشحنها إلى بلدك بأقل تكلفة وبأقصى سرعة.

مكنسة كهربائية ذكية:

smart-vacuum-cleaner

نعم، تقوم بالتنظيف لوحدها. فهل مازلت تفكر في أن التنظيف أمر صعب؟ مع هذه المكانس ستتمكن من الحفاظ على منزلك نظيفا في كل الأوقات خاصة وأن بعض المكانس يمكن جدولة عمليات التنظيف بها لمدة أسبوع كامل، ستمحو كل جداول التنظيف من قائمة أعمالك، لأن هذه المكانس ستهتم بها.

كافة المعلومات الموجودة في هذه التدوينة والخاصة بالمنتجات هي مسئولية المتجر، لذا برجاء التأكد من كافة هذه المعلومات قبل القيام بالشراء. نؤكد أن للمتجر الإلكتروني الأمريكي الحق في تغيير أي وصف للمنتجات دون الرجوع إلينا.