هل تريد الحصول على أسنان بيضاء مشرقة كبياض اللؤلؤ دون دفع الكثير من الأموال في عيادات أطباء الأسنان؟ إليك أحدث علاجات التبييض، والتي ستكلفك أقل بكثير من جلسات التبييض في مراكز طب الأسنان.

قمنا بالبحث عن المنتجات الحديثة والتي يتحدث عنها الجميع، جمعناها، وتعرفنا على مزاياها، لمساعدتك في الحصول على ابتسامة رائعة وملائمة لميزانيتك في نفس الوقت. تسوق هذه المنتجات من المواقع الأمريكية واشحنها دوليا في أقل من يومين مع خلال عضويتك مع MyUS.

5- شرائط التبييض من كريست بـ 31 دولار

شرئط التبييض هذه من كريست يمكنها إزالة البقع الصفراء التي حصلت عليها أسنانك خلال 10 سنوات بسبب القهوة والتدخين، إنها تتشكل على شكل أسنانك وذلك كي تتمكن من التحدث بثقة وتناول شرابك بحرية أثناء ارتدائها. اشتريها من هنا.

4- بودرة الفحم الطبيعي لتبييض الأسنان من Active Wow مقابل 25 دولار

للحصول على تبييض طبيعي، جرب بودرة الفحم من Active Wow. صنعت هذه البودرة من أنقى مصادر الفحم الطبيعي، وذلك من أجل تبييض أسنانك بشكل طبيعي وتحسين صحة اللثة بشكل أفضل. اشتريه من هنا.

3- معجون أسنان Tansmile من الفحم الطبيعي مقابل 13 دولار

هل تريد تجربة التبييض من خلال الفحم الطبيعي ولكنك تفضل معجون الأسنان عن البودرة؟ هذا المعجون من Tansmile ينظف الأسنان بشكل طبيعي مع نكهة خفيفة من النعناع، كما أنه يقوم بإزالة البقع الصفراء التي سببتها الشاي والقهوة والتدخين. احصل عليه من هنا.

2- مجموعة تبييض الأسنان من AuraGlow مقابل 48 دولار

يستخدم هذا الطقم قوة ضوء الليد لتسريع عملية تبييض الأسنان. كما أن هذه المجموعة تتضمن كل شئ تحتاجه للبدء في تبييض أسنانك فورا مثل، الضوء، مسحوق التبييض، الحقنة التي ستستخدمها أثناء العملية، علبة لتثبيت الفم. اشتريه من هنا.

 

1- نظام تبييض ثنائي من كريست مقابل 13 دولار

هذه المجموعة مريحة من حيث الاستخدام، حيث تحتوي على أنبوبتين واحدة تستخدم كمعجون للأسنان، والأخرى جيل للتبييض حيث معه ستحصل على ابتسامة بيضاء بنسبة تصل إلى 99% خاصة مع الاستخدام اليومي. اشتريه من هنا.

نهدف دائما إلى تقديم أفضل المنتجات والعروض لأعضائنا، ولكن بعض منتجات التبييض الواردة أعلاه قد يكون عليها قيود للتسوق، ولكن المتسوق الشخصي من MyUS يحل هذه المشكلة بشكل فعال، حتى وإن كان الموقع الذي ستشتري منه لا يقبل طريقة الدفع التي تريدها. رجاء مراجعة شروط البيع أو إرشادات الشحن، ويمكنك الحصول على المزيد من المعلومات عن طريق التواصل معنا.