عطلة الرابع من يوليو هي وقت للاستعراضات، الألعاب النارية والاحتفالات في الولايات المتحدة الأمريكية – ولكنها تعتبر أيضًا أحد أكبر أحداث التسوق في العام. مع خصومات كبيرة على الملابس، الإلكترونيات، الأدوات المنزلية، الديكور وأكثر من ذلك بكثير، إنه وقت رائع للجميع، وخاصة المتسوقين الدوليين، للعثور على صفقات لا تصدق.

تحقق من تخفيضاتنا المفضلة في الرابع من يوليو أدناه، وتذكر أنه عندما تتسوق مع MyUS، لن تدفع أي ضريبة مبيعات، كما أنك ستحصل على خدمة تجميع مشترياتك مجانًا، وهو ما يعني توفير الكثير من الأموال ضمن أسعار الشحن.

6pm.com

6pm summer clearance banner

وفر عند شراء الأحذية، الإكسسوارات وحقائب اليد وأكثر مع تخفيضات الصيف السنوية التي يقدمها موقع 6pm.com – خصم يصل إلى 80٪!

Bath & Body Works

bbw semi annual 2019 banner

قم بتخزين الشاور، غسولك وشموعك المفضلة خلال عملية البيع نصف السنوية لشركة Bath & Body Works التي تستمر حتى 7 يوليو! احصل على 50٪ خصم على مجموعة مختارة من صابون اليد، و 50-75٪ على مجموعة مختارة من منتجات العناية بالجسم، والعديد من المستحضرات، وجيل الاستحمام، وعطور مقابل 3.95 دولار أمريكي!

Ralph Lauren 

Ralph Lauren 4th of July Sale

مع خصم يصل إلى 50٪ وخصم إضافي بقيمة 30٪ عند استخدام الكود “July4″، تعد تخفيضات رالف لورين في الرابع من يوليو وقتًا رائعًا لتجديد خزانة ملابسك.

Carter’s 

Carters 4th of July Sale banner

سواء كنت تريدين تجديد خزانة طفلك، أو تريدين شراء ملابس للموسم القادم، فإن كارترز في الرابع من يوليو سيتضمن صفقات لا يمكن تفويتها. أولًا هناك خصم بقيمة 40% على التصفيات. بالإضافة إلى ذلك، لديهم بعض الصفقات الصيفية المذهلة، بما في ذلك السراويل القصيرة مقابل 10 دولارات، مايوهات وصنادل بـ 13 دولار، وأكثر من ذلك فإنك ستوفر ما يصل إلى 40٪ على القطع التي وصلت حديثًا هذا الصيف وأساسيات الأطفال الصغيرة.

Walmart

walmart July 4th Savings Center

تقدم Walmart صفقات على الإلكترونيات، الملابس، الاكسسوارات، أدوات المطبخ، الديكورات ومستلزمات الرياضة، وأكثر من ذلك بكثير ضمن صفقات الرابع من يوليو، هذا بالإضافة إلى عمليات شراء خاصة وعروض على التصفيات.

Forever 21 

Forever 21 4th of July sale

تشتهر Forever 21 بالأسعار المنخفضة لأحدث صيحات الموضة في الموسم، ولكن خلال موسم 4 يوليو، فإنهم يكادون يمنحون المنتجات كهدايا! احصل على خصم يصل إلى 70٪ بالإضافة إلى خصم إضافي بنسبة 40٪ مع الرمز الترويجي “EXTRA40″، مع عروض صفقات بيع تبدأ من 3.90 دولار، و2.90 دولار، كما تبدأ أسعار الفساتين من 8 دولارات فقط!

Bodybuilding.com

bodybuilding.com 4th of July Sale

في 4 يوليو ، يمكنك التوفير عند شراء كل شيء في Bodybuilding.com، بما في ذلك المكملات الغذائية ومساحيق البروتين ومزودات الطاقة مع الرمز الترويجي “JULY4”. كلما زاد الإنفاق، كلما كان الخصم أكبر، لذا فقد حان وقت تخزين مكملاتك!

ebay

ebay happy birthday america banner

بالإضافة إلى التخفيضات الكبيرة في 4 يوليو على المنتجات من العلامات التجارية الكبرى بما في ذلك النظارات الشمسية Ray-Ban، وأحذية adidas الرياضية، وكاميرات Nikon، وتلفزيونات Samsung، تقدم ebay خصمًا قدره 15٪ على مجموعة مختارة من مستلزمات المنزل والحديقة مع الرمز الترويجي “JULY4FUN” خلال 3 يوليو.

Macy’s

Macy's Swim Sale

في حين أن Macy’s لا تقوم بإجراء عملية بيع رسمية لـ “الرابع من يوليو”، إلا أنها تقدم عروضًا عبر عدة فئات، بما في ذلك 40-50٪ على ملابس السباحة، و 60٪ على المجوهرات الراقية، و 50-60٪ على منتجات السرير والحمام ، و40٪  على مجموعة من الصنادل.

تسوق الآن في الرابع من يوليو وقم بشحن مشترياتك حول العالم مع MyUS!

Victoria’s Secret

victorias secret semi annual sale

عروض أخرى لن ترغب في تفويتها بالتأكيد، وهي التصفيات نصف السنوية للربيع والصيف من فيكتوريا سيكريت. مع 40-70 ٪ خصومات على أكثر من 1700 منتج وأكثر من 100 منتج جديد أضيف للتو، ستجد ما تريد!

تسوق من هذه التخفيضات الرائعة واشحن ما تحب إلى جميع أنحاء العالم عندما تنضم إلى مجتمع MyUS!

لا شك في أننا نحب مساعدة أعضاء مدونتنا على شراء منتجات جديدة ورائعة، إلا أن هناك قيود على شراء بعض المنتجات المذكورة أعلاه عند استخدام برنامج MyUS للتسوق الشخصي، أو قد تكون هناك بعض طرق الدفع التي لا تتوفر من خلاله، للمزيد من المعلومات يمكنك الاطلاع على شروط البيع، إرشادات الشحن و/أو البنود والشروط الخاصة بالتجار.