هل أنتم محتارون في هدية عيد الحب هذا العام؟ هل تريدون أن تتناسب مع التطور الذي نشهده وتحديدا تتناسب مع العام الجديد؟ إن كنتم تبحثون عن هدايا مبتكرة أو تقليدية، رخيصة أو قيمة، بسيطة أو متكلفة، فهنا سنقدم إليكم الدليل لأفضل هدايا عيد الحب للرجل والمرأة وللأبناء أيضا.

أفضل هدايا عيد الحب للمرأة:

1- Polaroid ZIP Mobile Printer

polaroid-zip-mobile-printer

إن كانت المرأة التي في حياتك من المغرمات بالتصوير، فإن إهدائها طابعة مثل هذه سيغير من نظرتها إليك، فمن ضمن فنون اختيار الهدايا أن تناسب الهدية المهدى له. تتوافر هذه الطابعة بسعر يقدر بـ 126 دولار.. أترغب في شرائها الآن؟

2- Cabernet Candle

cabernet-candle-by-rewined

لا يوجد امرأة على وجه هذه الأرض تقريبا لا تحب الشموع، لذا اهديها هذه الشمعة الرائعة والتي ستكلفك فقط 25 دولار.

3- مجموعة GLAMGLOW من سيفورا

glamglow

من أكثر ما تحب المرأة أن يهدى لها في عيد الحب هي هدية خاصة بالجمال والعناية الشخصية، لذا فإن هذه المجموعة العظيمة من سيفورا ستساعدها في أن تظهر بإشراقة جديدة، فتحتوي هذه المجموعة على علاجات خاصة بتنظيف وتقشير وترطيب البشرة. يمكنك شراء هذه المجموعة مقابل 69 دولار.

4- Kat Von D

kat-von-d

نعم، إنها مجموعة أحمر الشفاة التي تتمنى كل امرأة أن تمتلكها، ستجد في هذه المجموعة اللون الأحمر بكل درجاته والمناسب جدا لعيد الحب، بالإضافة إلى العديد من الألوان الأخرى والتي تحبها المرأة أيضا. تتوافر هذه المجموعة مقابل 240 دولار، غالية بعض الشئ؟ ولكن بالتأكيد امرأتك ستحبها جدا.

أفضل هدايا عيد الحب للرجل

1- Bose QuietComfort QC35

bose-quietcomfort-qc35

يحب معظم الرجال سماعات الأذن، خاصة تلك التي تقوم بعزل الضوضاء للاستمتاع بما يحبوه من موسيقى، لذا فإن سماعة تقوم بعزل الضوضاء، لا سلكية وذات تصميم أنيق وعمر بطارية رائع، ستكون هدية مناسبة لرجلك في هذا الموسم. يمكنك شرائها مقابل 349 دولار.

2- Wacom Bamboo Notepad

wacom-bamboo-notepad

هل يحب زوجك/ خطيبك أو حبيبك الرسم؟ أو التعبير الكاريكاتوري؟ إنها الهدية المناسبة له، خاصة وأنه سيسجل من خلالها أسعد لحظات حياتكما معها، ليصنع منها فيما بعد قصة تعبر عن حبكما. يتوافر هذا الجهاز مقابل 149 دولار.

3- Xbox One S

xbox-one-s

هل هناك شئ أفضل من الألعاب بالنسبة للرجل بعدك سيدتي؟ لن تجدي، فحب الألعاب للرجال ينافس حبه للمرأة وأولاده، فإن كان زوجك كثير الخروج من المنزل، اهديه إكس بوكس وان في عيد الحب ليظل بجانبك طيلة ما تبقى من عمره. يمكنك شرائه بأسعار تبدأ من 250 دولار.

4- مجموعة دمبل PowerBlock

powerblock-dumbbells

هدية مناسبة للرجال الرياضيين، حيث أنها تحتوي على أوزان مختلفة للدمبل تتراوح بين 3-24 رطل، وذلك بزيادة 3 رطل لكل وحدة، لذا فهي جيدة للمبتدئين والمحترفين أيضا، كما يمكن التدريب بها في المنزل، وهذه أهم ميزة لها. تتوافر بسعر 150 دولار.

أفضل هدايا عيد الحب للأطفال

1- Inventist Orbitwheel Skates

inventist-orbitwheel-skates

إن كان ابنك أو ابنتك يحبون التزحلق، فإنها الهدية المثالية خاصة وأنها أداة غير لوحية للتزحلق، كما أنهم سيتباهون بهذه الهدية بين أقرانهم في المدرسة. يمكنك شرائها مقابل 99 دولار.

2- أرجوحة سيراك

71uyxdm2kyl-_sl1078_

امنح أبنائك المراهقين هذه الأرجوحة الجميلة والتي ستجعلهم يقضون إجازة صيف لا تنسى، فيمكنهم جلبها معهم في النزهات والمصايف. تتوافر مقابل 40 دولار فقط.

3- FurReal Friends Torch

furreal-friends-torch

هل لديكم طفل مازال في يحبو؟ إنها الهدية الذي ستجعله يلهو ويلعب طوال اليوم، فهي لعبة صغيرة لديها 50 رد فعل صوتي مختلف بالإضافة إلى المؤثرات الحركية المضيئة، والتي ستجذب الأطفال كثيرا للعب معها. تتوفر هذه اللعبة بـ 60 دولار.

4- Love2Learn Elmo

love2learn-elmo

من أجمل الهدايا التي يمكن أن تقدموها لأبنائكم الصغار، فـ “إيلمو” مسلي بشكل كبير كما أنه معلم أخر لابنك في المنزل، حيث يعلم ابنائك عدة أشياء من أول غسل الأسنان إلى الضحك في أوجه الغرباء. يتوافر إيلمو بـ 34 دولار.

يرجى العلم أن جميع الأسعار المذكورة في هذا الدليل، إرشادية فقط، ويمكن أن يقوم المتجر بتغييرها في أي وقت دون الرجوع إلينا أو إخطارنا، لذا نفضل زيارة المتاجر قبل الشراء للتأكد من مواصفات، ألوان وأسعار هداياكم المختارة.