هل لدى حقيبتك كل ما تحتاجينه للتعامل مع أي طارئ قد يحدث لك وأنت بالخارج؟

لقد جمعنا لك منتجات أساسية يجب على كل امرأة أخذها معها في حقيبتها عند عقد النية للخروج من المنزل. يمكن شحن كل هذه المنتجات إلى جميع أنحاء العالم مع MyUS في مدة لا تتجاوز 2-4 أيام!

 10. Glossier Solid Perfume $45

Glossier Solid Perfume

في بعض الأحيان تحتاجين فقط إلى القليل من الانتعاش، والعطور الصلبة التي يمكنك رميها بسهولة في حقيبتك، مثل هذه القطعة من Glossier، مثالية لهذا العمل. احصلي على واحدة من هنا.

 

9. Kleenex Slim Pack Tissues $20

Tissues

المناديل ببساطة لا بد منها. لا يقتصر الأمر على كونها ضرورية لسيلان الأنف وضبط أحمر الشفاه، بل إنه أيضًا مثالي لمسح لطخات الماسكارا وحجب يديك عن مقابض الأبواب المليئة بالجرثومات. جربي هذه المناديل الرقيقة من Kleenex، إنها مناديل فضائية! اشتري علبة من 12 من هنا.

 

8. Notepad & Pen $6

Somewhere to Jot Things Down

تضمن لوحة صغيرة من الورق أو بعض الملاحظات اللاصقة أن يكون لديك دائمًا مكان لتدوين الأفكار، المهام أو أرقام الهواتف في أي لحظة. جربي هذه المجموعة من 3 دفاتر ملاحظات تأتي مع لاصق وأقلام.

 

7. Scunci Hair Ties $4

Hair Ties

إذا كان شعرك طويلًا، فأنت تعلمين قيمة أن يكون هناك أساتك شعر في حقيبتك. هذه الحزمة المكونة من 30 أستك شعر من Scunci لا تسبب تلفًا للشعر. من السهل إخفاء عدد قليل منها في حقيبتك بحيث تكون معك في حالة حدوث أي طارئ. اشتريه من هنا.

6. Aquaphor Healing Ointment $15

Aquaphor

إذا كنت تحملين أي مرطب في حقيبتك، اجعليه فورًا Aquaphor. فهو لا يرطب فقط، ولكنه يهدئ أيضًا البشرة الحمراء، الحكة، يرطب الشفتين ويروض الحواجب الجامحة. اشتري مجموعة من ثلاثة من هنا.

5. Bath & Body Works Hand Sanitizer $6

Pocket Bac Hand Sanitizer

معقم اليدين ضروري لأسباب كثيرة ومعروفة، لكن مطهر اليد PocketBac من باث أند بودي وركس، رائحته جيدة جدًا مما يجعلك تريدين استخدامها كل وقت! اشتري مجموعة من 6 من هنا.

4. Tide To Go Instant Stain Remover $18

Tide To Go Instant Stain Remover

حافظي على مزيل البقع الفورية في حقيبتك، ولن تضطري أبدًا إلى العودة إلى منزلك مع بقعة قهوة على قميصك أو بقعة دهنية على سروالك من أجل تغييرها لحضور موعد هام. اشتري مجموعة من 6 من هنا.

3. Blotting Papers $12

Blotting Papers

هذه المناديل الماصة من PleasingCare مصنوعة من ألياف الكتان الطبيعية 100 ٪ مع الفحم العضوي. لذا فهي وسيلة سهلة وأنيقة لمسح العرق. اشتري مجموعة من اثنين من هنا.

2. Safety Pins $7

Safety Pins

إن هذه الدبابيس هي المنقذ الحقيقي في حالة ما حدث قطع ما في خطوط الخياطة أو انقطع زر. حيث سيمثلون خدمة طوارئ فورية للقضاء على الحرج الناتج عن هذا. اشتري مجموعة من 500 دبوس متنوع الحجم من هنا.

 1. Altoids Breath Mints $7

Altoids Breath Mints

النفس ذو رائحة جيدة على مدار اليوم أمر لا بد منه. احتفظي بعلبة من Altoids Smalls في حقيبتك لتعيد لك رائحة نفسك الجيدة بعد تناول قهوتك الصباحية أو وجبة الغداء. اشتري مجموعة من 9 من هنا.

 

تحاول MyUS تقديم أفضل خيارات التسوق المتاحة لأعضاءها، ومع ذلك فإن بعض تجار التجزئة قد تفرض قيود على عمليات الدفع عامة أو قيود على الدفع من دول معينة، لذا يمكنكم الاستفادة من خدمة المتسوق الشخصي التي توفرها MyUS لمساعدتكم في الشراء بسرعة وأمان ودون أي تعقيدات.