بدأت كل أسرة في التفكير في المكان الذي ستقضي فيه عطلة هذا الصيف، ولأن الجميع يفضلون تقضية هذه العطلة على الشواطئ والقرى السياحية، فإليك أهم 10 أشياء يجب أن تأخذها معك:

سماعات مضادة للماء

waterproof speakers

بالتأكيد في هذا التوقيت لن تتخلى عن الموسيقى، خاصة أثناء الجلوس على الشاطئ، لذا فمن المهم أن تأخذ معك سماعات مضادة للماء، وبالرغم من أن سعر هذه السماعات قد يكون مبالغ فيه بعض الشئ في بلداننا، إلا أن هناك خيارات عدة متوفرة في الخارج وبأسعار معقولة جدا وألوان تناسب حرارة الصيف. تبدأ أسعار هذه السماعات من 10 دولارات، فاختر ما يناسبك من هنا.

حقيبة بحر

bag

ستأخذ معك وأنت ذاهب للشاطئ، السماعة المضادة للماء، كريم مضاد للشمس، نظارة الشمس، فوطة بحر وحذاء البحر والعديد والعديد من الأدوات التي بحاجة إليها في هذا التوقيت لذا فمن المهم أن تمتلك حقيبة لتساعدك في حمل كل هذه الأشياء. يمكنك شرائها من هنا.

شباشب

flip flops

أيا كنت رجل، امرأة أو حتى طفل، فستحتاج إلى شباشب مريحة ومناسبة للشاطئ، لذا يمكنك اختيار اللون، المقاس والنوع والعلامة التجارية وشراء أفضلها حسب احتياجاتك.

فوط أو مناشف للبحر

beach towel

نعرف أنك بالتأكيد ستحصل على واحدة من الفندق أو المنتجع السياحي الذي ستذهب إليه، حتى ولو كان عدد نجماته واحدة فقط، ولكننا دائما نوصي بأن تكون أدوات البحر شخصية من الدرجة الأولى، لذا فمن الأفضل أن تشتري واحدة خصيصا لك. افحص هذه المجموعة واختر ما تريد.

واقي شمس

sunscreen

يختلف واقي الشمس بحسب حساسية البشرة، ودرجة الحرارة التي يقي منها، وعدد الساعات التي يعمل خلالها، لذا فيجب أن تقرأ كل هذه التفاصيل بدقة قبل الشراء. شاهد هذه المجموعة وتسوق الأفضل لك.

مجموعة الغوص

Split photo of mother and son family snorkeling in turquoise ocean water at tropical island

إن كنت من محبي الشعاب المرجانية والأسماك، يمكنك شراء هذه المجموعة الخاصة بالغوص، حيث ستستطيع من خلالها رؤية المناظر الخلابة أسفل المياه، هذا بالإضافة إلى القدرة على التنفس تحت الماء. يمكنك امتلاك المجموعة بأكملها بأسعار مناسبة من أمازون.

مرطب للشفاة

lip balm

الشفاة من أكثر المناطق التي تتأثر بمياه البحر المالحة مع الشمس، حيث تبدأ بالتشقق وتكون البثور، لذا فإن مرطب الشفاة شئ مهم جدا أن يأخذه معه كل شخص ذاهب للشاطئ، كما أنه مناسب للرجال والنساء معا، حيث يوجد منه أنواع شفافة اللون وأخرى ذات ألوان هادئة للنساء. اشتروه الآن.

واقي شمس للشعر

sunscreen for hair

مثلما تريد أن تحمي بشرتك من حرارة الشمس، بالتأكيد تريد حماية شعرك، خاصة عندما تتفاعل مياه البحر مع الشمس التي تكون حارة في مثل هذا الوقت من العام، لذا فإن واقي الشمس المخصص للشعر سيحمي شعرك ويتركك تستمتع دون أي تفكير في العواقب. شاهدوا الخيارات.

قبعة

beach hat

ستساعدك القبعة في حماية رأسك من أي ضربة شمس أو حرارة، لذا فمن المهم أن تشتري واحدة قبل ذهابك إلى رحلة المصيف.

نظارة شمس

beach sunglasses

من الضروري أن ترتدي نظارة شمس لحماية عينيك من آشعة الشمس الضارة. تتوافر آلاف النظارات على موقع أمازون، اختر ما يناسبك.

نعرف أنه من الصعب أن تشتري كل هذه الأشياء من تاجر أو متجر واحد، وشحن هذه المشتريات العشرة من عدة متاجر سيكلفك الكثير، ولكن MyUS تزيل هذه العقبة أمامك لتستمتع برحلة صيف لا مثيل لها، فمن خلال خدمة التجميع المميزة، سنقوم بتجميع كل مشترياتك مجانا في صندوق واحد ونرسله إلى باب بيتك خلال 1-4 أيام. لذا جهز حقيبتك الآن ولا تنتظر كثيرا.

المنتجات الموجودة في هذا الموضوع هي إرشادية في المقام الأول، لذا يجب قراءة تفاصيل كل منتج بشكل جيد قبل الشراء، أو سؤال التاجر عن أية معلومات قد تكون غامضة.