تختلف صيحات الماكياج من فترة لأخرى، لكن يظل أحمر الشفاه الأحمر رائجا في جميع الأوقات

 

Marc Jacobs Beauty Le Marc Crème Lipstick

Marc Jacobs Lip Creme Je T'aime (Je T'Aime)

قد تشعر خلال عيد الحب أن مزاجك ليس على ما يرام وليس رومانسيا، فإليك إذن بهذه الدرجة الأكثر عمقا من أحمر الشفاه والتي يمكنها التوافق مع مثل هذه الحالة المزاجية، حيث يتميز هذا اللون من أحمر الشفاه من إنتاج مارك جاكوبز بدرجة رائعة جدا، والتي تعد جريئة بشكل يمكن اعتباره مغري أو تام في ذاته. اشتري الآن.

 

YSL Rouge Pur Couture No. 1 Le Rouge

Yves Saint Laurent Rouge Pur Couture Lip Color

لقد تم التوصل إلى درجة هذا اللون من خلال فكرة توفير ألوان أحمر شفاة بناءا على ما تطلبه المستخدمات، حيث قامت شركة يفيس سانت لورنت بإنتاج مجموعة ألوان أحمر شفاه يطلق عليها روج بور كوتور خلال عام 1978، ذلك أن لون أحمر الشفاه الذي يطلق عليه نو وان لا روج يعد مرغوبا على مستوى العالم، نظرا لما يتميز به من توفير الترطيب إلى جانب كونه غني بمضادات الأكسدة، بالإضافة إلى ما يحتوي عليه من درجات زرقاء ضمنية وتغطية كريمية واضحة. اشتري الآن.

 

Chanel Rouge Coco Gabrielle Lipstick

ROUGE COCO<br />Ultra Hydrating Lip Colour,
                        Main,
                        color, NO_COLOR

لقد تمكن أحمر شفاه جابريلي، من إنتاج شانيل روج كوكو، من الوصول إلى مرتبة من الطراز الأول خلال فترة لا تكاد تصل إلى عام على مستوى جميع المنتجات المتوفرة بالسوق، حيث يتميز هذا النوع من أحمر الشفاه ذو الدرجة الحمراء المحايدة بترطيبه العالي فهو يتضمن تركيبة مميزة من زبدة الجوجوبا والسنط، بالإضافة إلى السيليكون وشمع زهرة عباد الشمس، حتى أنه تمكن من نيل الثناء لما يتميز به من تغطية ثابتة، إلى جانب لونه الجريء ولمعته القابلة للإضافة عليها. اشتري الآن.

 

Dior Rouge Dior No. 999 Lipstick

Rouge Dior 2018 Ultra Rouge Lipstick - Ultra Dior No. 999

لقد شاع عن أحمر الشفاه No. 9 الأصلي أنه ظهر لأول مرة من خلال أول عرض أزياء لـ كريستيان ديور، وبعد إضافة تركيبة جديدة (واثنين من الأرقام الإضافية) تمكن أحمر شفاه ديور روج رقم 999، من تمييزك بمظهر رائع أثناء استخدامه، كما أنه يتميز باحتوائه على مستخلصات شمر البحر التي تعمل على تجديد خلايا البشرة، وحمض الهيالورونيك الذي يعمل على ترطيب الشفاه وزيادة نضارتها فور وضعه على الشفاه، حتى أنه يتميز بقوام سلس يؤدي إلى الحصول على لمسة نهائية متألقة. اشتري الآن

 

MAC Matte Russian Red Lipstick

يمثل راشن ريد لونا تقليديا آخر من إنتاج ماك والذي يمثل اللون المفضل بالنسبة لمجموعة كبيرة من المستخدمين، حيث تمكن هذا اللون الحاصل على أعلى نسبة مبيعات من النجاح بشكل سريع عندما زيع عنه بأنه يمثل اللون المفضل لدى مادونا خلال جولتها الغنائية التي تدعى بلوند امبيشن خلال عام 1990، وكما هو الحال مع روبي وو من إنتاج نفس الماركة، فإن راشن ريد يتميز بلمسة نهائية مطفية وإن كانت تتضمن درجات ضمنية زرقاء أعمق بعض الشيء. اشتري الآن

 

NARS Semi Matte Jungle Red Lipstick

NARS Semi-Matte Lipstick, Jungle Red

لم تتمكن أي ماركة من إنتاج لون أحمر شفاه مثل هذا الذي تنتجه ماركة نارس، حيث تتميز تركيبته شبه المطفية بمزيج من المرطبات ومضادات الأكسدة الحاصلة على براءة اختراع والتي تعمل على تغذية وترطيب الشفاه، وللحصول على مظهر مثالي متوافق مع لون جانجل ريد، والمستوحى من طلة الشاشة الفضية الخاصة بفترة الخمسينيات، يمكن وضع ظلال عيون ذات لون باهت ورسم العين على شكل القطة. اشتري الآن.

 

Lancome L’ABSOLU ROUGE in Merlot

L Absolu Rouge (188 Merlot)

هناك شيئان لا يمكن للمرأة العيش بدونهما: مشروبها المفضل والشفاه الجريئة الجذابة، لذلك فقد صار بإمكانك الآن أن تسكري وأنتي على ثقة أن طبقة أحمر الشفاه أو الطبقتين اللتين قمتي بوضعهم على شفتيك من لون أحمر الشفاه المخمور من إنتاج لانكوم، يظلان كما هم دون تأثر، إلى جانب استمتاعك بالتدليل الرائع الذي توفره لك الخصائص المغذية التي توجد بالمكون الخاص بـ لانكوم الذي يطلق عليه بروإكسيلان التي تجعل شفتيكِ تبدو ممتلئة وناعمة. اشتري الآن.

 

Charlotte Tilbury Hot Lips in Carina’s Love

Charlotte Tilbury HOT LIPS Matte Revolution Lipstick For Women - Carina’s Love

قامت شركة تيلبوري بوصف هذا اللون الجديد المستوحى من الممثلة التي يطلق عليها كارينا لاو، على أنه “يتميز بصبغة قوية والتي ترمز إلى الحظ السعيد والمتعة في الثقافة الصينية”، فهو يتسم بكونه لون يوفر شعورا جيدا سوف تحبينه كما سيحب الآخرين رؤيتك به أيضا! اشتري الآن.

 

Urban Decay Vice Lipstick in Sheer F-Bomb

Urban_decay Ud vice lipstick sheer f bomb

لا شك في أن جميع السيدات يحتجن إلى امتلاك مستحضرات التجميل الأساسية، وعندما يكون الأمر متعلقا بأحمر الشفاه، فإن اللون الأحمر الناري في أتم حالاته يصبح شيئا أساسيا بالنسبة للمرأة، حيث يعد هذا اللون الذي تنتجه أربان ديكاي تقليديا جدا، وسوف يميز شفتيك بمظهر متألق معبر عن شخصيتك. اشتري الآن.

 

Too Faced Melted Liquified Long Wear Lipstick in Melted Velvet

Melted Latex Liquified High Shine Lipstick, 0.06-oz. I'm Bossy

تمثل اختيارات أحمر الشفاه السائل تركيبات ذات خصائص مثالية بالنسبة لمحبي الجمال بالشكل الذي لا يمكنهم من الاستغناء عنه، غير أن اختيار أحمر شفاه تو فيسد يتميز بتفوقه على غيره من اختيارات أحمر الشفاه السائل، فمن خلال دمجه ما بين خصائص ملمع الشفاه وألوان أحمر الشفاه المميزة والموثوقة، فإن لون بوردو من بين الألوان التي تنتجها ميلتد، يعد بمثابة منتج استثنائي يتميز بتركيبة ذات خصائص مذهلة، والذي يتم وضعه على الشفاه من خلال فرشاة ذات طرف دقيق إلى جانب ما يتسم به من ثبات عالي. اشتري الآن.

 تحاول MyUS تقديم أفضل خيارات التسوق المتاحة لأعضاءها، ومع ذلك فإن بعض تجار التجزئة قد تفرض قيود على عمليات الدفع عامة أو قيود على الدفع من دول معينة، لذا يمكنكم الاستفادة من خدمة المتسوق الشخصي التي توفرها MyUS لمساعدتكم في الشراء بسرعة وأمان ودون أي تعقيدات.