دعونا نواجه الأمر، الأطفال تنمو بسرعة رهيبة، فما يصلح لهم اليوم لن يناسبهم الشهر القادم، ولكن أسعار ملابس الأطفال في الوطن العربي غالية جدا، فكيف نواجه الأمر؟

نجمع لكم اليوم 8 مواقع لأكبر وأشهر متاجر التجزئة بالولايات المتحدة الأمريكية والتي تبيع ملابس الأطفال بأسعار مخفضة، ودائما ما ستجد عروض على المنتجات المختلفة.

بمساعدة MyUS، يمكنك الآن التسوق من هذه المواقع للحصول على أرخص الأسعار وأعلى جودة، واستلام مشترياتك مرة واحدة خلال 2-4 أيام في أي مكان في العالم.

ستساعدك هذه المتاجر الإلكترونية الثمانية في الحصول على ملابس الأطفال المختلفة من ملابس مدرسية، رضع، ملابس اللعب، الرياضة، الأحذية وغيرها دون أن تنفق الكثير من المال.

1- Carter’s & OshKosh

عند التسوق من هذا الموقع فستحصلون على اثنين من متاجر ملابس الأطفال في موقع واحد!، اختاروا من آلاف المنتجات الموثوق بها ووفروا المال عن طريق الاستفادة من العروض الخاصة على الموقع والمتاحة على معظم أقسام الموقع. تسوقوا الآن.

2- 6PM

تنال منتجات هذا الموقع إعجاب الأطفال حول العالم، وهو ما سيحدث لأطفالكم أيضا، حيث يوجد في 6PM العديد من الأنماط والأشكال المختلفة للملابس والتي تناسب جميع الأذواق، ستحبونه لدرجة الإدمان، ولكن الأهم من أنكم ستحبونه أن أطفالكم سيحبون كيف يبدون بعد ارتداء ملابسهم الجديدة.

3- Zulily.com

يقدم هذا الموقع عرض جديد كل يوم، يتواجد عليه عدد لا نهائي من الصفقات والعروض بأسعار مختلفة، لذا فإنه من السهل الآن شراء ملابس أطفالكم التي يحبونها وتحبونها أنتم أيضا، كونوا متأكدين من الإطلاع على قسم “جديد اليوم” للحصول على أحدث العروض. تسوقوا الآن واشحنوا مشترياتكم مع MyUS.

4- Forever 21

من أشهر متاجر بيع ملابس الأولاد والفتيات!، استعدوا فأجمل الملابس على بعد نقرة واحدة. اعثروا على أفضل العروض وأحدث صيحات الموضة والتي تبدو جيدة وغير مكلفة.

5- The Old Navy

يقدم هذا المتجر مجموعة واسعة من ملابس الأطفال ذات الجودة العالية  والأسعار المعقولة والتي يصعب مقارنتها بأسعار السوق في الوطن العربي، خاصة على الجينز، الفساتين، الجواكيت وغيرها، كما يقدم عروض وخصومات مميزة على مدار السنة.

6-  أمازون

لن تصدقوا كم منتجات ملابس الأطفال التي ستجدونها على الموقع، خاصة وأنه أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في العالم. يتيح للمتسوقين مجموعة كبيرة من ملابس الأطفال والأحذية، كما يمكنكم شراء شيئا لكم أيضا وتجميع هذه المشتريات وشحنها معا مع MyUS.

7-  Overstock

اعثروا على ملابس الأطفال والأحذية بأسعار مخفضة وخيارات كبيرة، واشتروا الملابس التي تريدونها ضمن الصفقات الكبيرة.

8- Kohl’s Department Stores

يعتبر ثاني أكبر متجر في أمريكا لملابس الأطفال، لذا فيضم تشكيلة كبيرة من الملابس وبأسعار رائعة، كما يقدم وسائل دفع متعددة، وإن واجهتكم أي مشكلات استفيدوا بخدمات المتسوق الشخصي من MyUS.

تأكدوا من تفقد أقسام العروض والصفقات وعروض القطع الأخيرة، والصفقات المقدمة للأعضاء الجدد على هذه المواقع الأمريكية الكبرى.

بهذه الطريقة، يمكنكم توفير الكثير من الأموال والتي ستساعدكم في صرفها في مكان أكثر أهمية كالدراسة والصحة.
 تحاول MyUS تقديم أفضل خيارات التسوق المتاحة لأعضاءها، ومع ذلك فإن بعض تجار التجزئة قد تفرض قيود على عمليات الدفع عامة أو قيود على الدفع من دول معينة، لذا يمكنكم الاستفادة من خدمة المتسوق الشخصي التي توفرها MyUS لمساعدتكم في الشراء بسرعة وأمان ودون أي تعقيدات.