أيام قليلة تفصلنا عن العيد المبارك، حيث تزداد العزائم وتكثر الزيارات العائلية، وبالتأكيد يستعد كل بيت لهذه المناسبة المباركة بتغيير شامل سواء في العادات والأفعال، أو في شكل البيت.

لذا، في هذا الموضوع سنساعدكم في الاستعداد للعيد بكل الطرق الممكنة.

تقوم MyUS بشحن منتجات العلامات التجارية الأمريكية إلى باب بيتك أينما تسكن في جميع أنحاء العالم. وتذكر أنه، كونك عضو في MyUS فلن تدفع أي ضريبة مبيعات أمريكية عند التسوق، وهذا يعني وفورات أكبر عند التسوق للعيد. هذا بالإضافة إلى أسعار شحن مخفضة بفضل شراكتنا مع الناقلات العالمية.

ملابس العيد

حجاب منسوج من الخيزران

إنه مصنوع من نسيج الخيزران المعالج بشكل مستدام والذي يشبه القطن الناعم. يتميز بجميع مزايا الخيزران القوية بما في ذلك الحماية المدمجة من أشعة الشمس، التهوية، والخصائص المضادة للبكتيريا، كما أنه يمنح إحساس بالرطوبة لإحساس منعش ومريح.

الحجاب متوفر بمقاسين قياسي وماكسي، كما أنه باللون الأرجواني الجليدي الهادئ والمثالي لأي موسم، وخاصة في رمضان والعيد.

ثوب أبيض بياقة وأساور

يعتبر الزي التقليدي للرجال في رمضان والعيد، خاصة عند تأدية الصلوات في المسجد. إنه خفيف وقطني وستكون بحاجة إليه لأن رمضان هذا العام يأتي ودرجات الحرارة عالية بعض الشئ. يتوفر هذا الثوب بمقاسات مختلفة تناسب الأولاد، الشباب والرجال أيضًا.

ديكور المنزل

مجموعة معلقات من 6 قطع

بسم الله، رمضان مبارك، عيد مبارك، و3 قطع أخرى برسومات على الطراز الإسلامي، ستضفي إلى المنزل جو رمضاني مميز. مصنوعة من الخشب ارتفاع 12 سم، وعرضها 12 سم أيضًا، أما سمكها فهو 3 ملم لكل قطعة.

قوالب كوكيز (18 قطعة)

يكثر خبز الحلويات في رمضان، وإن كنت تريد إبهار ضيوفك، وأطفالك أيضًا، فإن هذه المجموعة لقوالب الكوكيز المكونة من 18 قطعة ستؤدي الغرض. إنها مصنوعة من الاستانلس وتتوفر بعدة أشكال منها الهلال، النجمة، المسجد، الفانوس، الجمل وغيرها.

مجموعة الإضاءة الهلال والنجمة

إن كنت تريد إضفاء روح رمضانية على بيتك باستخدام الإضاءة، فهذا الحبل المضئ بأشكال الهلال والنجمة سيكون مميز جدًا. يأتي الحبل بمقاس 6.6 قدم، ويحتوي على 20 وحدة إضاءة بيضاء دافئة. يعمل هذا الحبل بالبطارية ويمكن استخدامه في الأماكن المغلقة أو في الهواء الطلق.

برواز دعاء الإفطار

يمكن وضع هذا البرواز الخشبي الذي يحتوي على دعاء الإفطار على مائدة تناول الطعام، وذلك لتذكير الجميع، وخاصة الأطفال بقراءة الدعاء قبل الإفطار. إنه أيضًا هدية مناسبة جدًا لأي شخص.

المطبخ وتناول الطعام

صينية تقديم ذهبية مربعة للقهوة التركية العثمانية

صينية مربعة مصنوعة من الزنك، ومطلية بلون ذهبي بمقاسات 13.97 x 10.82 x 0.78 بوصة. تلائم هذه الصينية تقديم القهوة والشاي والتمر خلال الشهر المبارك، بالإضافة إلى تقديم كعك العيد أيضًا.

صينية سحور لفردين

إن كنت متزوج جديد، فإنك بحاجة إلى هذه الصينية الصغيرة التي تكفي وجبة السحور لفردين، خاصة وإن كنتم من محبي تناول الطعام البسيط والساندوتشات. تحتوي على أماكن خاصة للسكاكين، بالإضافة إلى لوح خشبي لوضع الطعام والسناكس.

طاقم من أربع أطباق سيراميك للسلطة

إنه طاقم مميز برسومات على الطراز الإسلامي، مكون من 4 أطباق بنفس الحجم 8.75 بوصة لكل منهم، كما أنه يمكن استخدامه في الميكرويف وآمن للغسيل في غسالات الأطباق.

أعجبك أكثر من منتج من متاجر مختلفة؟

لدينا في MyUS خدمة تجميع مجانية لطرودك من متاجر مختلفة، حيث يمكنك التسوق من أكثر من متجر وسنقوم بتجميع طرودك جميعًا وإرسالها إليك مرة واحدة للتوفير في مصاريف الشحن.

هل تبحث عن منتجات أخرى؟

يمكنك التسوق من آلاف المتاجر الأمريكية والبحث عن أي منتجات تريدها لنقوم بشحنها إليك، وذلك مثل:

سجل الآن مع MyUS واحصل على عضوية مميزة مجانية لمدة 30 يوم، بالإضافة إلى خصومات إضافية على مصاريف الشحن.