نهاية الصيف تقترب وهذا يعني أن الوقت قد حان لتخفيضات يوم العمل! ولكن أي منها تستحق التسوق؟

للتأكد من العثور على أفضل الصفقات بسرعة، قمنا بتجميع أفضل التخفيضات ليوم العمل من مواقع الويب الأمريكية أدناه. تسوق هذه التخفيضات مع MyUS، ولن تدفع أي ضريبة مبيعات أمريكية على مشترياتك كما أنك ستستمتع بشحن دولي سريع!

Ralph Lauren

Three men modeling clothing from Ralph Lauren

من الآن وحتى 3 سبتمبر في Ralph Lauren، يمكنك الحصول على خصم بنسبة 30٪ عند إنفاق 150 دولارًا أو أكثر على منتجات محددة للرجال والنساء والأطفال عند استخدام الكود “LABORDAY”.

Walmart 

Ad for Walmart Labor Day savings center

احصل على أسعار منخفضة للغاية في وول مارت! احصل على ما يصل إلى 125 دولارًا من قائمة التفضيلات الصيفية مع ميزة Rollbacks، وعمليات الشراء الخاصة والمزيد في مركز التوفير الخاص بيوم العمل. إنه يتضمن عناصر من كل قسم تقريبًا. الإلكترونيات، السلع الرياضية، الملابس، أدوات المطبخ الصغيرة، لعب الأطفال، وأكثر من ذلك!

Forever 21

Sale ad for the Forever 21 Labor Day sale

لأول مرة على الإطلاق تقدم Forever 21 خصمًا لا يصدق بنسبة 60٪ على جميع المنتجات التي تحمل الرمز “ADDTOCART”. على الرغم من أنه يستثني صفحة التسوق بصفقات أقل من 5 دولار، إلا أنه يمكنك حقًا تسجيل بعض الصفقات الرائعة! ولكن أسرع، هذا العرض ينتهي في 3 سبتمبر.

ASOS

Women wearing new-season dresses from ASOS

يمكن لعشاق ASOS الحصول على خصم 20٪ على كامل الموقع باستخدام الرمز “LABORDAY20” والحصول على خصم يصل إلى 40٪ على أنماط الموسم الجديد لفترة محدودة فقط. إلى متى؟ لا يقولون، لذلك تسوق في وقت مبكر للحصول على أفضل الصفقات.

Overstock.com

Overstock.com Labor Day blowout sale

سواء كنت تبحث عن ديكور منزلي أو فراش جديد أو مستلزمات حمام أو سجاد أو أي شيء لتجميل غرفك، فلن ترغب في تفويت فرصة تخفيضات عيد العمل لـ Overstock.com. إنه يقدم أكبر خصومات ليوم العمل على الإطلاق، بل إنه يقدم خصم إضافي بـ 20٪ على عناصر محددة – هناك أكثر من مليون طريقة للتوفير!

Macy’s 

Ad for Macy's Labor Day sale

جدد خزانة الملابس الخاصة بالعائلة بأكملها بأقل تكلفة خلال عطلة نهاية الأسبوع هذه من خلال تخفيضات Macy’s ليوم العمل. من الآن وحتى 2 سبتمبر، يقدمون خصمًا يتراوح من 20 إلى 50٪ على عناصر ملابس محددة، مع خصم إضافي يتراوح بين 10 و 20٪ عند استخدام الكود “WKND”.

Dell

Dell Labor Day Sale Ad featuring a Laptop and Desktop

تريد الحصول على جهاز كمبيوتر محمول جديد أو جهاز سطح المكتب؟ استمتع بتخفيضات يوم العمل من Dell بخصم يصل إلى 45٪ على أجهزة كمبيوتر محددة مع بدء تشغيل Doorbusters يوميًا في الساعة 11 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة وحتى 2 سبتمبر.

Carter’s

Ad for Cater's Big Kickoff Sale with kids of all ages

لديك طفل في المنزل؟ وفر الكثير خلال “Big Kickoff Sale” في كارترز! احصل على خصم ضخم بنسبة 50٪ على الموقع بالكامل، بالإضافة إلى خصم إضافي بنسبة 25٪ على عملية شراء بقيمة 40 دولارًا أو أكثر مع الرمز الترويجي “TOUCHDOWN”.

تسوق أفضل تخفيضات عيد العمل لعام 2019 واشحن إلى جميع أنحاء العالم دون دفع أي ضرائب عندما تصبح عضوًا في MyUS.