لأنه لا يوجد شيء مؤسف أكثر من ذبول نبات نضر.. إليك المفاجأة

 

تتميز النباتات الخضراء مهما كان نوعها بأنها تجعل الحياة تدب بالمكان وتضفي عليه جوا لطيفا، وهذا ما يجعلنا نعتبر أن النباتات الصناعية لم تعد مجرد ديكور جمالي إضافي! فإذا كان لديك بالماضي شغف رعاية النباتات ولكنك لم تتمكن من الحفاظ على نضارتها لفترة طويلة، فلا داعي للقلق، عليك فقط ألا تتردد في اختيار أحد هذه الأنواع الثمانية من النباتات الصناعية بدلا من التعرض لهذا الموقف مرة أخرى، حيث تتميز هذه الأنواع بنضارتها الدائمة _ دون الحاجة للسقي بالماء أو المتابعة.

Monstera Leaf

هل يمكن لأحد أن يحتاج لنباتات طبيعية إذا كان لديه هذا النوع من الأوراق النباتية؟ فعندما يتم وضع monstera leaf التي تتميز بصورة ظلية شبيهة بالمروحة، بمفردها في أي مزهرية طويلة، فإنها تضيف جوا شاعريا وراقيا، حتى أنه بإمكانك أيضا أن تقصها بناءا على الارتفاع الذي تفضله أو الوعاء الذي سوف تضعها به، اشتريها من هنا.

Faux Cycas

تعود أصول cycas tree إلى عصور ما قبل التاريخ، غير أن هذا التقليد الصناعي لهذا النبات يعد بمثابة إضافة جمالية راقية لأي منزل معاصر يوضع به، فعند وضع هذا النبات الصناعي بأي اصيص رخامي، تجده يتمدد إلى الخارج، مما يعمل على إضفاء جوا حيويا إلى المسكن أو غرفة المعيشة. يمكنك الحصول عليها من هنا.

Mini Faux Aloe and Cactus Stems

إذا كنت تريد أن تكون في حل من أن تقوم بتجميع مجموعة من الكائنات الحية لتضعها داخل وعاء زجاجي، يمكنك إذا رص مجموعة من الجذوع العصارية الصناعية والتي يمكن وضعها بأي نوع تربة بحديقتك المصغرة، ذلك أن براعمها المصغرة سوف تكون بمثابة ديكورات مصغرة عجيبة وغريبة على النحو الذي تريده تماما. اشتريه الآن.

Ficus Silk Tree

هل تود أن تحدث تغييرا ملحوظا بالديكور دون أن تقوم بدفع مبلغ كبير؟ إليك إذن بنبتة التين الصناعي التي يمكن أن يبلغ ارتفاعها أكثر من 6 أقدام بينما يظل مظهرها نابضا بالحياة بشكل مدهش، ذلك أن المستخدمين يفضلون هذا النوع نظرا لأنه يضيف لمسة جمالية نباتية لأي مكان يوضع به، حتى وإن لم تكن لديهم الإضاءة التي تجعل مظهر الشجرة يبدو حقيقيا، لكن عليك أن تعلم أن الجزء العلوي من هذا النبات الصناعي يتسم بثقل حجمه، لذلك عليك أن تتأكد من وضعه بإصيص ذو قاعدة واسعة وثابتة حتى لا يكون هناك مجالا لسقوطها. احصل عليها من هنا.

Terrain Silk Cherry Blossom Spray

تتميز هذه الفروع النباتية بأنها تضيف لمسة جمالية رقيقة، وخاصة إن كانت أزهار الأرز، ونظرا لأن موسم إزهار هذه النبتة قصير، يمكنك إذن أن تطيل استمتاعك بهذه البراعم الوردية من خلال اختيار أحد هذه الفروع الصناعية، فهي تنسدل على جانب المزهرية في الوقت الذي تتميز فيه بإزهارها الدائم بشكل رقيق.. احصل عليها من هنا.

Faux Fiddle Leaf Fig Tree

يبدو شكل هذا النوع من شجرة التين ذات الأوراق المعنقدة والجذع الممشوق، وكأنه طبيعيا، غير أن هذا النوع الصناعي لا يحتاج لأي رعاية، حيث يمكنك الاحتفاظ به فعليا بأي مكان في منزلك! على أن تضع هذا النبات ذو القاعدة الثقيلة في أي سلة أو أصيص يتوافق مع ديكور المكان حتى يبدو شكله ملائما أكثر للمكان. اشتريها الآن.

Green Cypress Spiral Tree

هناك طريقة خاصة يتبعها البستاني لجعل مدخل المنزل يتميز بشكل راقي جدا من خلال تقليم النباتات بشكل معين، ذلك أن هذا النوع من شجرة السرو ذات الشكل الحلزوني الذي يبدو طبيعيا، سواء أكان فرديا أو مزدوجا، لا يتطلب أي نوع من الرعاية أو التقليم لكي يبدو بمظهر رائع. احصل عليها من هنا.

West Elm Faux Palm Leaf Branch

يعتبر هذا النوع من النباتات الصناعية مثاليا بالنسبة لهؤلاء ممن يقومون بتربية القطط الفضولية التي لديها عادة قضم أي شيء يأتي أمامها، فهو يعد، في مثل هذه الحالة، أفضل كثيرا من النبات الطبيعي، حيث أن هذا النوع من سعف النخيل الاصطناعي يعد بمثابة زينة في حد ذاته أو عندما يوضع ضمن باقة تحتوي على مجموعة متنوعة من الزهور الاستوائية. اشتريها من هنا.

 

يمكن لأعضاء MyUS طلب ما يريدون من أي متجر أمريكي تقريبا، وتوفير الكثير من أموال الشحن بفضل خدمة تجميع الطرود المجانية المقدمة لنا. اطلب من مواقع أمريكية متعددة وسنقوم بإعادة تجميعها وتعبئتها قبل الشحن إلى باب بيتك.

نحاول دائما إرضاء عملائنا عن طريق تقديم خدمات متميزة وخيارات تسوق كثيرة، ولكن بعض المتاجر المذكورة أعلاه قد يكون لديها بعض القيود على الشراء أو الدفع، ولكن برنامج MyUS للمتسوق الشخصي يزيل هذه العقبة ويمكنك من شراء أي شئ تريده حتى في حالة هذه القيود. لمزيد من المعلومات والتفاصيل، يرجى الاطلاع على شروط البيع أو إرشادات الشحن أو البنود والشروط الخاصة بكل تاجر على حدى.