قد يكون الظهور بلحية كثيفة وناعمة حلم يطارد الكثير من الرجال، ولكنه ينتهي بكابوس عند إطلاقها بالفعل، حيث تبدو مشردة، خشنة وغير مستوية، وهو ما يجعل الرجل يقوم بإزالتها فورا والتخلي عن هذا الحلم، أما هؤلاء الذين حصلوا على اللحية التي يتمنونها، فإن حفاظهم على أناقتها تبدو من الشئ الصعب، لذا يمكنك الحصول على إحدى هذه المجموعات لمعالجة نفسك بنفسك والحصول على اللحية التي طالما حلمت بها. يمكنك شحن كل مجموعة من هذه المنتجات من الولايات المتحدة مباشرة إلى باب بيتك مع MyUS:

Mountaineer Beard Care Kit

إنها مجموعة العناية باللحية من Mountaineer والتي تأتي مع غسول، بلسم وزيت طبيعي 100%، جنبا إلى جنب مع فرشاة بيضاوية للحفاظ على لحيتك أنيقة وجذابة. يمكنك شرائها من هنا.

DapperGanger Beard Kit

إنها مجموعة رهيبة، ليست فقط لغسل وتمشيط اللحية، ولا لأن جميع مكوناتها من المواد الطبيعية، ولكن لأنها تأتي مع ملحقات جميلة مثل المقص الفولاذي المقاوم للصدأ، مشط معدني لتمشيط اللخية وحقيبة أنيقة لحمل هذه المجموعة معك في كل مكان تذهب إليه. اشتريه من أمازون.

Urban Prince/ BushKlawz Beard Care and Grooming Kit

تجمع هذه المجموعة بين اثنين من كبار مصعني أدوات العناية باللحية في العالم، تتكون هذه المجموعة من مزيج فريد من الجوجوبا، الأركان، فيتامين E وزيوت الألو فيرا ذات الرائحة الجميلة، هذا بالإضافة إلى مشط لترويض اللحية. اشتري المجموعة من هنا.

Zeus Deluxe Beard Grooming Kit

إنها واحدة من المجموعات الرائعة في قائمتنا، تحتوي على الشامبو، البلسم والزيت بمكونات ممتازة من شأنها استعادة اللمعان للحيتك، بالإضافة إلى تكثيفها وتطويلها، كما أن الفرشاة التي تأتي معها مميزة حقا. اشتريها من هنا.

Sunshine’s Stache Original Beard Grooming Kit

إنها إحدى المجموعات يدوية الصنع المميزة وتشمل شامبو للحية، بلسم وزيت بالإضافة إلى فرشاة ومشط للتصفيف ومقص لتهذيبها. كل هذا يأتي في صندوق خشبي مثالي ليكون هدية مناسبة. وتتكون هذه المنتجات من مركبات طبيعية مثل زيت جوز الهند، فيتامين E شمع العسل والعديد من الزيوت الطبيعية الأخرى والتي ستبقي على لحيتك كثيفة وأنيقة. اشتري هذه المجموعة الآن.

Lion Man’s Beard Care Kit

تحتوي هذه المجموعة على غسول لحية، زيت نباتي خالي من البارابين ويحفاظ على لحيتك خالية من التجعد والقشرة. يتوفر أيضا في ثلاثة من الروائح ويحتوي على كل ما تحتاجه لحيتك لاستعادة الرطولة والتغذية للحيتك. اشتري من هنا.

Thirteen Thieves Ultimate Beard Grooming Kit

 

هل لديك بشرة حساسة؟ إنها المجموعة المناسبة لك خاصة وأنها تتكون من مواد طبيعية 100% وهو ما يجعلها مثالية لأصحاب البشرة الحساسة. تتوفر هذه المجموعة في 5 روائح جميلة وتأتي مع بعض المكملات الرائعة والتي ستساعدك في العناية بلحيتك. تسوق الآن.

Cardinham Killigrew Beard Kit

هل تبحث عن هدية مناسبة لشخص خاص؟ طاقم العناية باللحية من Cardinham Killigrew يحتوي على مقص، زيت، مشط ووعاء حلاقة، فرشاة، كريم وبلسم وغيرها الكثير وكل هذا في صندوق واحد مميز وبداخله نسيج اسفنجي لترتيب كل هذه الأدوات كل في مكانه. يمكنك شرائها من هنا.

لقد بذلنا قصارى جهدنا في إعداد هذه القائمة التي نأمل في أن تساعدك في الحصول على لحية أنيقة ومميزة، ولكن برجاء مراجعة التجار بشكل خاص لأن بعض المواقع قد يكون لديها قيود على البيع، الدفع أو الشحن لبلدك، ولكن يحل برنامج MyUS للمتسوق الشخصي هذه المشكلة، حيث يمكنك الاعتماد عليه في الحصول على مجموعة أناقة اللحية.