هل تفضلين مواكبة الموضة العصرية؟ يستمتع الكثيرون بفصل الشتاء بسبب ملابسه، حيث تبدو عليها الأناقة، ولكن يجب أن تستعدي إلى هذه الأناقة منذ الخريف .. فإليكي هذه الخيارات من الفساتين التي تتلائم مع الأحذية ذات الرقبة العالية “البوت”.

Ganni Carlton Georgette Dress

نتيجة بحث الصور عن ‪A tapestry-inspired rose pattern lends a graphic touch to this breezy crepe Ganni dress. The straight, drop-waist profile ends in a swingy ruffle skirt. Long sleeves with flounced cuffs. Hidden back zip. Lined.‬‏

160 دولار

اشتري الآن

تمثل نقشة زهور الخريف التي تميز هذا الفستان، نقشة مثالية من بين غيرها من النقشات المتاحة! فمن شأن هذا الفستان ذو الخصر المنخفض من إنتاج جاني أن يجعل أيامك تبدو أحلى، والذي والذي يظهر بشكل مدهش عندما يتم ارتدائه مع الجوارب السوداء غير الشفافة خلال فصل الشتاء.

 

Topshop Check A-Line Pinafore Dress

نتيجة بحث الصور عن ‪Topshop Check A-Line Pinafore Dress‬‏

55 دولار

اشتري الآن

 

يعد الفستان ذو الشكل المماثل لمريلة الأطفال بمثابة طريقة لطيفة لارتداء ملابس خريفية من عدة قطع، لذلك فإننا نقترح عليكي تنسيق هذه القطعة المماثلة لمريولة المدرسة الصغيرة مع قميص تقليدي أبيض أو كنزة سوداء ذات رقبة ضيقة.

BB Dakota Jacky Two Tone Lace Dress

نتيجة بحث الصور عن ‪BB Dakota Jacky Two Tone Lace Dress‬‏

105 دولار

اشتري الآن

 

إذا كنتي تريدين اقتناء زي مناسب لموعد ليلي = فلن تجدي أفضل من هذا الاختيار! فقد أضفت زخارف الدانتيل لمسة رومانسية على هذا الفستان من إنتاج بي بي داكوتا، والذي يظهر جماله بشكل أفضل عندما يتم ارتدائه مع صندل ذو كعب عالي ومع الحذاء الرياضي أيضا.

WAYF Lark Skater Mini Dress

نتيجة بحث الصور عن ‪WAYF Lark Skater Mini Dress‬‏

89 دولار

اشتري الآن

 

لا يوجد هناك ما هو أنسب من الحذاء ذو الرقبة التي تصل إلى فوق الركبة مع الفستان القصير، حيث يعد هذا الاختيار رائعا مقارنة بسعره الذي لا يكاد يصل إلى 100 دولار، كما أنه يتضمن أكمام جذابة ذات نهاية على شكل جرس والتي تناسب جميع الأذواق.

 

Sanctuary Veronique Dress

نتيجة بحث الصور عن ‪Sanctuary Veronique Dress‬‏

99 دولار

اشتري الآن

 

هل تريدين اقتناء مزيد من الملابس اللي يمكنك ارتدائها طوال اليوم؟ فإليكِ إذن بهذا الفستان الصوفي المخطط محكم التفصيل على الجسم والذي يوفر لكِ ما تحتاجينه، بحيث يمكنك ارتدائه مع حذاء رياضي للظهور بطلة رياضية.

 

Madewell Velvet Bow-Back Tee Dress

نتيجة بحث الصور عن ‪Madewell Velvet Bow-Back Tee Dress‬‏

150 دولار

اشتري الآن

 

لا شك في أنه لا يخفى عليك أن القطيفة يمثل النسيج المواكب للموضة خلال هذا الخريف، لذلك يمكنك أن تبدأ مجموعة الأزياء الخريفية الخاصة بك من خلال ارتداء الفستان النصف كم الفخم من إنتاج مادويل، والذي يتوفر أيضا باللون العنابي الداكن.

 

BAILEY 44 Fe Fi Fo Fum Dress

نتيجة بحث الصور عن ‪BAILEY 44 Fe Fi Fo Fum Dress‬‏

228 دولار

اشتري الآن

 

لقد أصبح ارتداء الملابس الصباحية أسهل كثيرا من ذي قبل، حيث يبدو هذا التصميم المزدوج وكأنه طقم كامل، في حين أنه في الواقع ليس سوى قطعة واحدة! هذا إلى جانب الملمس الناعم المدهش الذي تتميز به الكنزة العلوية ذات الرقبة الضيقة.

 

Line & Dot Mara Dress

نتيجة بحث الصور عن ‪Line & Dot Mara Dress‬‏

78 دولار

اشتري الآن

 

عليكِ أن تبدأي بالتجهيز لحفلة الخريف، لأن ارتداء مثل هذا الفستان يمثل أمرا لطيفا! حيث يعد اقتنائه بمثابة مكسب رائع لكِ نظرا لأن سعره لا يكاد يصل إلى 80 دولار، هذا إلى جانب ما توفره فتحة العنق الواسعة على شكل حرف V من مساحة كافية لارتداء الاكسسوارات التي تفضلينها.

 

J.Crew Silk long-sleeve dress in star print

نتيجة بحث الصور عن ‪J.Crew Silk long-sleeve dress in star print‬‏

158 دولار

اشتري الآن

 

لقد سطع نجم ماركة جي كرو، حيث يتميز هذا الفستان الحائز على أعلى نسبة مبيعات والمصنوع من الحرير المنتفخ والذي يتضمن رسومات سماوية، بمظهر ألطف من الملابس المرقطة بالشكل المعتاد، كما تتوفر منه الأحجام الصغيرة والطويلة أيضا!

Talulah Coco Long Sleeve Dress

نتيجة بحث الصور عن ‪Talulah Coco Long Sleeve Dress‬‏

280 دولار

اشتري الآن

 

هل هناك موعد زفاف تودين حضوره بموسم الخريف؟ إليكِ إذن بفستان تالولا الذي يمثل اختيارا رائعا حقا، ذلك أننا نعتقد أنه سينال إعجابك لدرجة أنك سوف ترتدينه كلما حانت لكِ الفرصة، (حيث أنه تمكن من نيل إعجابنا بالفعل).

 

Equipment Bree Tie Sleeve Silk Shift Dress

نتيجة بحث الصور عن ‪Equipment Bree Tie Sleeve Silk Shift Dress‬‏

358 دولار

اشتري الآن

 

عليكي أن تستغني عن القميص الحريري التقليدي وتستبدليه بفستان اكويبمنت الواسع المريح، ذلك أن الأكمام ذات الرباط تضفي عليه مظهرا جذابا، كما أنه مصمم من نسيج يُظهر معالم الجسم مما يتيح ارتدائه من الخارج أو تحت غيره من الملابس، مع مراعاة هذه النصيحة لاختيار الحجم الذي يناسبك: عادة ما تكون الملابس التي تنتجها اكويبمنت ذات حجم أكبر من المعتاد.

نحب دائما تقديم أفضل العروض والمنتجات لأعضائنا، ولكن بعض المنتجات المذكورة بالأعلى لا يمكن شرائها مباشرة من قبلك. لذا فنوفر برنامج التسوق الشخصي من MyUS، والذي يقوم بالشراء بدلا منك في حالة وقود أي قيود على عملية الدفع أو الشراء. رجاء مراجعة كافة تفاصيل البيع وإرشادات الشحن والشروط الخاصة بالتاجر قبل التسوق.