هل أنت أم جديدة؟ إذا هذا الموضوع تم كتابته من أجلك، فبالتأكيد هذه الأيام هي الأصعب في حياتك خاصة وإن كنت #أم_لأول_مرة ، فهذه التجربة الجديدة والفريدة من نوعها تختلف كثيرا، فستنامين عدة ساعات متفرقة على مدار اليوم، وستعتادين صوت البكاء، وستعملين كالهاتف في وضعه الهزاز من أجل حث طفلك على النوم.. ولكن دعينا نقول لك أن هذه الطرق قديمة بالفعل، ولا تناسب الثورة التكنولوجية التي نعيش فيها اليوم.. فاتركي كل هذا، وحاربي هذه المرحلة بالمنتجات الذكية القادمة، والتي ستجعلك تتعاملين مع رضيعك بأسهل الطرق، وستحصلين على أفضل النتائج أيضا.

عربة أطفال قابلة للطي لسهولة الحمل

gb Pockit Stroller

من ضمن الأشياء التي تواجه الأم الحديثة، هي كيفية حمل طفلها في الشوارع والأماكن العامة، الكثير يفضلون حمل الطفل سواء في حزامه الذي يركب على ظهر أو صدر المرأة، أو من خلال حمله بشكل طبيعي ولكن هذا يؤثر كثيرا على صحة الأم حيث يرهقها كثيرا، لذا من الأفضل عربة الأطفال، ولكنها كبيرة الحجم ويصعب حملها في السيارات، لذا فإن عربة الأطفال القابلة للطي ستكون مثالية في هذه الحالة. إنها خفيفة الوزن والسعر أيضا.

سرير هزاز أوتوماتيكي

lulyboo Baby Travel Bed

لن تعملين كهاتف محمول هزاز بعد الآن، فهذا السرير الهزاز الأوتوماتيكي، سيجعلك تنامين ساعات أكثر، وترتاحين لبعض من الوقت. احصلي عليه الآن من أمازون.

لاصقة لقياس درجة حرارة جسم الطفل

TempTraq Wearable Smart Thermometer

بالتأكيد كل طفل معرض للمرض الأكثر انتشارا بين الرضع، وهو سخونة حرارة الجسم، ولأنه من الصعب استخدام ترمومتر قياس الحرارة العادي مع الطفل، تم ابتكار هذه اللاصقة لتسهل هذه المهمة، حيث ستخبرك برسالة على هاتفك الذكي، في حال ارتفاع درجة حرارة جسم طفلك. اشتروه الآن.

كرات مضيئة لليلة آمنة

Boon Glo Nightlight

في البداية، سينام الطفل بجانبك، ولكن يجب في وقت معين أن ينام بمفرده، وهذه الكرات المضيئة ستساعده على ذلك، حيث ستجعله يعتاد على غرفته ويحبها. متوفرة الآن على موقع أمازون.

جهاز الرسومات والقصص

Munchkin Nursery Projector

إن لم تساعده الكرات المضيئة بشكل كاف، فإن هذا الجهاز الذي يرسم على سقف الغرفة بعض الرسومات والقصص سيقوم بالمهمة. متوفر أيضا هذا الجهاز بسعر 35 دولار.

سرير التغيير المراقب لصحة طفلك

Hatch Baby Smart Changing Pad

إنه سرير تغيير ذكي، حيث يقوم بمراقبة تطورات نمو طفلك بشكل مستمر مثل وزنه، طوله، روتينه اليومي والمزيد. يمكنكم الشراء من الرابط التالي.

ببرونة ذاتية التسخين

iiamo Home Baby Bottle

إنه الجهاز الذي تتمناه كل أم، حيث يقوم بتدفئة لبن الطفل لرضاعته. والمميز أن سعره يعتبر جيد جدا مقارنة بمميزاته.