يسأل الكثير من عملائنا عن “ما هو عنوان الفواتير؟” حيث تتطلب عملية الشراء من الولايات المتحدة الأمريكية إدخاله عند إتمام الشراء. وعن طريق إدخال عنوانك الشخصي على أنه عنوان الفواتير، وإدخال عنوان MyUS على أنه عنوان الشحن.. فستحصل على عملية تسوق ناجحة ومضمونة مع أي تاجر في الولايات المتحدة الأمريكية.

عادة ما تطلب المواقع التجارية إدخال عنوانين أثناء عملية الشراء، الأول عنوان الشحن، والثاني للفواتير. استخدم دائما عنوان MyUS في قسم عنوان الشحن.

أما عنوان الفواتير، فمن المهم أن تستخدم العنوان المسجل في البنك الخاص بك، حيث أنه عند معالجة عملية الدفع يتحقق التاجر من أن العنوان الذي أدخلته لتلقي الفواتير هو نفس العنوان المسجل لدى البنك والذي استخرج لك بطاقتك الإئتمانية، وفي حالة عدم تطابق العنوانين يقوم بعض التجار برفض المعاملة أو طلب الدفع بطريقة أخرى غير البطاقة الإئتمانية.

        عندما يطلب التاجر أو الموقع رقم هاتفك، يجب إعطاءه بطريقة صحيحة مع الكود الدولي. فقد يستخدم التاجر هاتفك في إعلامك بشئ ما أو التواصل معك بشأن طلبك، لذا فإنه من المهم أن يكون قادرا على الوصول إليك عن طريق الهاتف لتجنب التأخير.

لديك أي أسئلة أخرى حول كيفية التسوق والشحن دوليا؟ لا تترد في التواصل مع ممثل حسابك أو خدمة العملاء.

تواجه مشكلة في التسوق من متاجر الولايات المتحدة؟ جرب خدمة المتسوق الشخصي!

في حالة عدم قبول التاجر للدفع بالبطاقة الإئتمانية يمكن لخدمة المتسوق الشخصي من MyUS أن تساعدك في الحصول على الأشياء التي تريدها.

كعضو في MyUS، فيمكنك ببساطة الدخول إلى صندوق الوارد الخاص بك، النقر فوق المتسوق الشخصي، ومن ثم إمدادنا بعنوان الموقع الذي ترغب في شراء المنتجات منه. سيقوم المتسوق الشخصي بإتمام عملية الشراء نيابة عنك، ثم شحنها إليك.

تحاول MyUS أن تجعل عملية التسوق من متاجر الولايات المتحدة الأمريكية سهلة بقدر الإمكان.