أمامك فرصة الآن لربح لوحة مفاتيح Apple Magic Keyboard العربية بقيمة 350 دولار! شاركنا في التوعية ضد فيروس كورونا المستجد كوفيد – 19، وقد تكون أنت الرابح! سيتم الإعلان عن الفائز أول أيام العام الجديد 2021.

كيف تعمل مسابقتنا؟

استخدم تطبيق تيك توك، أو كاميرا هاتفك المحمول في تصوير فيديو للتوعية ضد فيروس كورونا المستجد كوفيد – 19، حاول أن تكون مبتكر ومختلف قدر الإمكان.

انشر الفيديو على صفحتك الشخصية على فيسبوك، واستخدم هاشتاج #StaySafeWithMyUS . الفيديو الذي سيحصل على أعلى نسبة مشاهدة سيكون هو الرابح! نعم الأمر بهذه البساطة.

شروط المسابقة

  • ألا تكون أصغر من 18 عامًا.
  • ألا يتخطى الفيديو 3 دقائق.
  • تأكد من استخدام هاشتاج  #StaySafeWithMyUS
  • يمكنك أيضًا عمل Tag لنا في البوست.
  • تأكد من أن ملفك الشخصي عام (لن يتم احتساب الملفات الشخصية الخاصة).
  • شارك الفيديو مع أصدقائك، وأطلب منهم مشاركته مع أصدقائهم أيضًا.
  • أخر موعد للاشتراك في المسابقة هو 30 ديسمبر.

صفحاتنا العربية

الجائزة

سيحصل فائز واحد فقط على لوحة مفاتيح Apple Magic Keyboard العربية بقيمة 350 دولار. تعد Magic Keyboard رفيقًا رائعًا لأجهزة iPad Pro و iPad Air. تتميز بتجربة كتابة مذهلة، ولوحة تحكم تفتح طرقًا جديدة للعمل مع iPadOS ، ومنفذ USB-C للشحن، وحماية أمامية وخلفية. تتميز Magic Keyboard بتصميم ناتئ عائم، مما يسمح لك بإرفاق iPad Pro و iPad Air مغناطيسيًا وضبطها بسلاسة على زاوية العرض المثالية لك.

أضف الفيديو الخاص بك خلال الفترة من 15 إلى 30 ديسمبر 2020. يجب استخدام الهاشتاج في المنشور المراد المشاركة به. يجب أن يكون ملفك الشخصي على (فيسبوك) عامًا ليتم احتسابه في المسابقة. لن يتم النظر في الحسابات الشخصية الخاصة. تحتفظ MyUS بحق تغيير تواريخ و/ أو طرق اختيار الفائز وفقًا لتقديرها. من خلال تقديم مقاطع الفيديو، يحق لـ MyUS إعادة استخدامها. يجب ألا تكون مقاطع الفيديو مسيئة أو مخلة بطبيعتها (نحتفظ بالحق في إزالة الفيديو أو تقرير عدم أهليتها وفقًا لتقديرنا(.