احتفالًا بشهر رمضان الكريم، نحن نتبرع بمبلغ 10,000 دولار للجنة الإنقاذ الدولية وذلك لمساعدة اللاجئين. سنتبرع نيابة عنك عن كل إعجاب أو طلب شحن نقوم بتلقيه حتى 15 يونيو 2018.

بالإضافة لذلك، يمكنك مساعدة اللاجئين والفوز بواحدة من خمس بطاقات مشتريات من أمازون بقيمة 200 دولار! إليك الطريقة:

  • قم بعمل إعجاب لتدوينة IRC هذه وسنتبرع بـ +1 دولار!
  • اشحن مع MyUS قبل 15 يونيو، وسنتبرع بـ +5 دولار!
  • افعل واحدة من الاثنين وستدخل السحب للفوز بواحدة من خمس بطاقات مشتريات من أمازون بقيمة 200 دولار.

شكرا لك على مساعدة لجنة الإنقاذ الدولية ~ رمضان كريم! تنتهي المسابقة في 15 يونيو 2018. وسيتم الإعلان عن الفائزين على فيسبوك بحلول منتصف ليلة يوم 20 يونيو 2018، بتوقيت مكة المكرمة (GMT+3).

التقطت هذه الصورة بواسطة كيلي ريان، IRC. وتظهر في وسطها سيدة ثلاثينية تسمى آشو مانانجارا إبراهيم، تجلس مع أطفالها (من اليسار إلى اليمين) ماريان ماداي جيلاني 6 سنوات، جوما ماداي جيلاني عام واحد، حليمة الوهاب محمد 10 سنوات، وماكا عبد الوهاب محمد 12 عاما، وذلك في منزلهم بمخيم كاكوما للاجئين بشمال كينيا حيث تعيش آشو منذ ستة سنوات.

كيف تساعد لجنة الإنقاذ الدولة اللاجئين حول العالم؟

تستجيب لجنة الإنقاذ الدولة لأسوأ الأزمات الإنسانية في العالم، حيث تساعد الناس على البقاء على قيد الحياة، واستعادة السيطرة على مستقبلهم واستعادة حياتهم من جديد.

تقدم اللجنة الرعاية الصحية، البنية التحتية، التعليم والدعم الاقتصادي للناس في أكثر من 40 دولة، وذلك مع برامج خاصة لكل من النساء والأطفال.

عن MyUS

تساعد MyUS المتسوقين الدوليين في الحصول على ما يريدون من الولايات المتحدة الأمريكيةعند الانضمام إلى MyUS، ستستقبل عنوان شخصي خاص بك لتستخدمه في غرض الشحن لتتمكن من الشراء من أي موقع أمريكي تقريبا (حتى ذلك الذي لا يقوم بالشحن الدولي!).

نحن الشركة رقم #1 في مجالنا كما أن لدينا أكثر من 400,000 عضو حول العالم. إنه لشرف وفخر لنا أن نتشارك مع لجنة الإنقاذ الدولية للاحتفال برمضان.

 رمضان كريم للجميع!

تفاصيل التبرع وقواعد المسابقة

الموعد النهائي: تنتهي المسابقة في منتصف ليل 15 يونيو 2018 بتوقيت مكة المكرمة. يجب أن يتم القيام بالإعجاب أو استلام الشحنات في مستودعات MyUS قبل ذلك الوقت. سيتم اختيار الفائز عشوائيا عن طريق أداة آلية للاختيار العشوائي عبر الإنترنت. كما سيتم الإعلان عن الفائز في منتصف ليل 20 يونيو 2018. الجائزة: 5 بطاقات مشترياتك إلكترونية من أمازون بقيمة 200 دولار يتم تسليمها عبر البريد الإلكتروني. لا يمكن لشخص واحد الفوز بأكثر من بطاقة واحدة. القيمة الإجمالية للبطاقات: 1000 دولار.

قواعد المسابقة:

يجب أن تكون 18 سنة أو أكبر وقت دخول المسابقة.

إن قمت بالإعجاب بتدوينة المسابقة والشحن مع MyUS خلال مدة المسابقة سيتم إدخالك مرتين فيها.

من خلال الدخول في المسابقة، فإنك تعطينا الحق في ذكر اسمك الأول، ولقبلك والبلد الذي تعيش فيه، لاستخدامه عند الإعلان عن الفائز.

حقوق التقديمات وتفاصيل المسابقة: ويقوم كل مشارك بتحرير MyUS والمرخص لهم من أي مطالبات أو مسئولية (معروفة الآن أو ستنشأ فيما بعد)، بما في ذلك على سبيل المثال وليس للحصر أي مطالبات للدفاع أو التعويض. ويوافق كل مشارك في المسابقة، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر قرار المشارك لإعطاء تقديمات المشاركة إلى MyUS لأغراض المسابقة، لا تتضمن أي معلومات سرية أو مؤتمنة، ضمنية في الواقع أو القانون، أو أي علاقة خاصة أخرى بين المشارك و MyUS  لا تضع MyUS في موقف يختلف عن الموقف الذي يشغله أعضاء الجمهور العام فيما يتعلق بعناصر تقديم صورة المشارك. قد يكون مطلوبا من الفائز استكمال وتنفيذ بعض الوثائق الإضافية، ويكون هناك طرف ثالث لتنفيذ وثائق MyUS فيما يتعلق بالحقوق الممنوحة للشركة كشرط لقبول الجائزة. بالإضافة إلى ذلك، فمن خلال المشاركة في المسابقة وتقديم الصور، يمنح كل مشارك بموجب هذا التصريح (باستثناء ما يحظره القانون) لـ MyUS باستخدام صورة المشارك، اسمه أو شبيهه، صوته أو اقتباسات من تعليقاته، معلومات عن سيرته الذاتية أو صورته الفوتوغرافية لأغراض الإعلان والتجارة أو العروض دون إشعار أخر أو إذن أو تعويض، ونشرها في جميع وسائل الإعلام المعروفة الآن أو التي سيتم تطويرها فيما بعد في جميع أنحاء العالم، فيما لا يحظره القانون. وتحتفظ MyUS بحق تغيير مواعيد اختيار الفائز و/أو الأساليب المتبعة لاختياره وفقا لتقديرها.