تحديث|| لقد فعلناها سويا .. تبرعنا بـ 20 ألف دولار إلى منظمة أوكسفام لمساعدة الأشخاص المحتاجة حول العالم.. شكرا لكل شخص شارك معنا. ومبروك لـ  حسام قنديل من مصر الفائز معنا ببطاقة مشتريات إلكترونية من أمازون بقيمة 1000 دولار.
 
_______________________________________________________

تعطي MyUS لمنظمة أوكسفام 10,000 دولار لمواجهة الفقر. مع كل إعجاب أو شحنة تقوم بها سنتبرع أكثر بما يصل إلى 20,000 دولار ويمكنك أن تفوز أنت أيضا بـ 1000 دولار! .. كيف؟

 قم بعمل إعجاب لتدوينة أوكسفام هذه وسنتبرع بـ +1 دولار!

اشحن مع MyUS وسنتبرع بـ +5 دولار!

افعل واحد وستدخل المسابقة لربح مشتريات بقيمة 1000 دولار من أمريكا!

شكرا على مساعدة أوكسفام. حظا سعيدا ورمضان كريم! تنتهي المسابقة يوم 27/6/2017.

الصورة إهداء من أوكسفام. تنتهي المسابقة في 27/6/2017. وسيتم إعلان الفائز بمنتصف ليل 29 يونيو 2017 بتوقيت مكة المكرمة (+3 GMT)

كيف تساعد أوكسفام في محاربة الفقر؟

الصور إهداء من Sam Tarling وأوكسفام.

تعمل منظمة أوكسفام مع أشخاص في أكثر من 90 بلد حول العالم من أجل إنهاء ظلم الفقر وتحسين الحياة. فهي تساعد في توفير المياه النظيفة والغذاء للمحتاجين، ومساعدة الناس في أوقات الحرب والأزمات والكوارث الطبيعية. تعمل أيضا المنظمة على مكافحة عدم المساواة والتمييز بالإضافة إلى النضال من أجل حقوق الإنسان. ورؤيتهم هي عالم عادل دون فقر.

وفي هذا العام وتكريما لشهر رمضان، فإننا نتشارك معهم للمساعدة في الحد من الفقر. وستساعد الأموال التي سيتم جمعها والتي لا تقل عن 10,000 دولار وتصل إلى 20,000 دولار، فتيات باكستان المعرضات لخطر الفقر وذلك من خلال تقديم المساعدات المالية لهن وتمويل التعليم وتقديم تدريب مهني يساعدهن في بناء مجتمعهن.

عن MyUS

تساعد MyUS المتسوقين الدوليين في الحصول على ما يريدون من الولايات المتحدة الأمريكية. عند الانضمام إلى MyUS، ستستقبل عنوان شخصي خاص بك لتستخدمه في غرض الشحن لتتمكن من الشراء من أي موقع أمريكي تقريبا (حتى ذلك الذي لا يقوم بالشحن الدولي!).

نحن الشركة رقم #1 في مجالنا كما أن لدينا أكثر من 400,000 عضو حول العالم بما في ذلك المملكة العربية السعودية، مصر، تركيا، البحرين، الكويت، لبنان، قطر، الإمارات العربية المتحدة، نيجيريا، إندونيسيا، باكستان، بنجلاديش، العراق، الهند وأكثر من 200 دولة وإقليم في العالم.

إنه لشرف وفخر لنا أن نتشارك مع أوكسفام. رمضان كريم للجميع!

تفاصيل التبرع وقواعد المسابقة

الموعد النهائي: تنتهي المسابقة في منتصف ليل 27 يونيو 2017 بتوقيت مكة المكرمة. يجب أن يتم القيام بالإعجاب أو استلام الشحنات في مستودعات MyUS قبل ذلك الوقت. سيتم اختيار الفائز عشوائيا عن طريق أداة آلية للاختيار العشوائي عبر الإنترنت. كما سيتم الإعلان عن الفائز في منتصف ليل 29 يونيو 2017. الجائزة: بطاقة مشتريات إلكترونية من أمازون بقيمة 1000 دولار يتم تسليمها عبر البريد الإلكتروني. القيمة الإجمالية: 1000 دولار.

قواعد المسابقة:

يجب أن تكون 18 سنة أو أكبر وقت دخول المسابقة.

إن قمت بالإعجاب بتدوينة المسابقة والشحن مع MyUS خلال مدة المسابقة سيتم إدخالك مرتين فيها.

من خلال الدخول في المسابقة، فإنك تعطينا الحق في ذكر اسمك الأول، ولقبلك والبلد الذي تعيش فيه، لاستخدامه عند الإعلان عن الفائز.

حقوق التقديمات وتفاصيل المسابقة: ويقوم كل مشارك بتحرير MyUS والمرخص لهم من أي مطالبات أو مسئولية (معروفة الآن أو ستنشأ فيما بعد)، بما في ذلك على سبيل المثال وليس للحصر أي مطالبات للدفاع أو التعويض. ويوافق كل مشارك في المسابقة، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر قرار المشارك لإعطاء تقديمات المشاركة إلى MyUS لأغراض المسابقة، لا تتضمن أي معلومات سرية أو مؤتمنة، ضمنية في الواقع أو القانون، أو أي علاقة خاصة أخرى بين المشارك وMyUS  لا تضع MyUS في موقف يختلف عن الموقف الذي يشغله أعضاء الجمهور العام فيما يتعلق بعناصر تقديم صورة المشارك. قد يكون مطلوبا من الفائز استكمال وتنفيذ بعض الوثائق الإضافية، ويكون هناك طرف ثالث لتنفيذ وثائق MyUS فيما يتعلق بالحقوق الممنوحة للشركة كشرط لقبول الجائزة. بالإضافة إلى ذلك، فمن خلال المشاركة في المسابقة وتقديم الصور، يمنح كل مشارك بموجب هذا التصريح (باستثناء ما يحظره القانون) لـ MyUS باستخدام صورة المشارك، اسمه أو شبيهه، صوته أو اقتباسات من تعليقاته، معلومات عن سيرته الذاتية أو صورته الفوتوغرافية لأغراض الإعلان والتجارة أو العروض دون إشعار أخر أو إذن أو تعويض، ونشرها في جميع وسائل الإعلام المعروفة الآن أو التي سيتم تطويرها فيما بعد في جميع أنحاء العالم، فيما لا يحظره القانون. وتحتفظ MyUS بحق تغيير مواعيد اختيار الفائز و/أو الأساليب المتبعة لاختياره وفقا لتقديرها.