سنة جديدة، وبداية جديدة، إنها مناسبة خاصة لا تتكرر إلا كل 365 يوم، تقلب الصفحة على عام انتهى بكل ما يحمله من حزن وإحباط وفشل، لتفتح صفحة جديدة مليئة بالأمنيات السعيدة والطموح، فلنجعل هذا العام لا ينسى حتى بعد مرور عشرات الأعوام من الآن..

غالبا ما نفكر في إقتناء “أجندة” للعام الجديد، طاقم مكتبي فخم، أو تلك المفكرة العتيقة ذات الأوراق الصفراء، ولكنها أفكار تقليدية قد تناسب تسعينيات القرن الماضي وليس 2017 والذي ينذر بثورة قادمة في عالم الابتكار، فماذا تهدي لنفسك وأحبائك هذا العام؟

10 هدايا مختلفة في العام الجديد.. لا تنسى أن تهدي نفسك واحدة

مجموعة من الهدايا المميزة والتي يمكن الاختيار منها للأصدقاء، العائلة، الأحبة، زملاء العمل، وحتى الأطفال:

1- مصابيح مميزة:

مصابيح مميزة‬‏

هل اعتدت على شكل المصابيح القديمة والتي توجد على مكتبك، أو بجانب سريريك، نعم قد تكون هذه المصابيح لها نفس عمرك أو عمر آبائك، لذا حان الوقت لتبديلها بأشكال تناسب حقا عام 2017، لذا فهي هدية مناسبة لك ولأي شخص آخر لتضئ لكم العام الجديد. اختر من ضمن مجموعة كبيرة من هنا.

2- حقائب عصرية:

حقائب عصرية‬‏

إنها الشئ الذي يحتاجه الجميع ولا يمكن الاستغناء عنه، رجل كان أو امرأة أو حتى طفل، وفي 2016 ظهرت العديد من الحقائب المميزة والمختلفة لذا فستكون هدية جميلة وعصرية في العام الجديد. اشتري أونلاين من هنا.

3- حامل المجوهرات:

حامل مجوهرات‬‏

وهي الفكرة التي انتشرت كثيرا في العام الماضي، حيث ظهرت بأشكال جديدة ومبتكرة عن الصناديق التي اعتدنا عليها لسنوات. يمكنك شرائها من هنا.

4- أكواب مختلفة:

‬أكواب مبتكرة

ظهر هذا العام موضة جديدة في الأعراس وأعياد الميلاد والحفلات الخاصة، وهي اقتناء أكواب مخصصة لهذه المناسبات. يمكنك شراء شئ مشابه ولكن مخصص لكل شخصية من هنا.

5- اكسسوارات صور العام الجديد:

اكسسوارات المناسبات‬‏

نعم إنها تلك التي ذاع انتشارها مؤخرا وخاصة بالمناسبات المختلفة مثل الزواج، الخطوبة، الولادة، التخرج، وهكذا وتستخدم لالتقاط صور مميزة تكون ذكريات فيما بعد. والآن يوجد منها للعام الجديد. اشتريها من هنا.

6- نوتة يوميات مبهجة:

نوتة يوميات‬‏

ليست بحديثة العهد، ولكن زاد استخدامها مؤخرا، لذا ستكون هدية مثالية خاصة لمحبي الكتابة. يمكنك اختيار الأفضل لك من هنا.

7- تقويم مخصص:

تقويم مخصص‬‏

إنها فكرة عظيمة! ليست تقويمات عادية، ولكنها مخصصة بحيث يمكنك اختيار صورة لكل شهر على حسب شخصية المهدى له. فمثلا إن كان عيد ميلاده في شهر يناير، يمكنك اختيار صورة من أحد أعياد ميلاده السابقة لتكون صورة الشهر، وهكذا في باقي الأشهر والمناسبات. يمكنك عمل هذه الآن عبر الإنترنت من هنا.

8- صناديق التأمل:

هدية مثالية لأصحاب الذوق الرفيع ومحبي التأمل، وأصحاب العزلة.. اختر واحدا من هنا.

9- شمع:

شمع‬‏

إنها هدية أي وقت وأي زمان، تعبر عن الحب دائما ولا يخلو بيت منها.. اشتري من هنا.

10- عضوية MyUS المميزة:

MyUS ‬‏

نعم إنها ليست هدية ملموسة، ولكن أحبائك سيحبونها، خاصة محبي التسوق من أمريكا، حيث ستتيح لهم شحن مشترياتهم الأمريكية إلى باب بيتك في أقل من 4 أيام بالإضافة إلى 25% خصم على أسعار الشحن.. اشترك لك أو لأحبائك من هنا.

هل مازلت محتار؟ اختر ما يناسبك ويناسب أحبائك، واجعل هذا العام بداية جديدة، واصنع ذكرى لن تنسى الأعوام القادمة.

قد بذلنا قصارى جهدنا لتقديم معلومات مفصلة عن تسوق المنتجات الموجودة بالأعلى من المتاجر الأمريكية، ولكن يرجى العلم أن للمتاجر الحق في تغيير كل ما يخص هذه المنتجات سواء للعروض، الأسعار، طرق الدفع، وتقييد الشحن وذلك دون تقديم إخطار مسبق. لذا ننصحك بزيارة مواقع المتاجر الأمريكية على الإنترنت للتأكد من الحصول على معلومات محدثة ودقيقة عن هذه المنتجات.